شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

توقيع إتفاقية إنشاء وتجهيز وتشغيل عيادات لأغراض المعالجات السنية في جامعة الحسين بن طلال

الوقائع الإخبارية : وقّع الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي ممثلًا عن جامعة الحسين بن طلال، والدكتور عيسى جميل الصرايرة ممثلاً عن شركة عمرة للخدمات الطبية، إتفاقية يتم بموجبها إنشاء وتجهيز وتشغيل عيادات لأغراض المعالجات السنية.
ويتم بموجب هذه الإتفاقية تكليف شركة عمرة للخدمات الطبية، بإنشاء وإدارة وتشغيل عيادات طب الأسنان في داخل حرم جامعة الحسين بن طلال.
وتنص الإتفاقية على إنشاء وتجهيز وتشغيل عيادات طب الأسنان وعددها خمس وحدات سنية، وكافة المعدات والمواد الطبية اللازمة للعمل فيها، وخلال سبعين يومًا من تاريخ توقيع الإتفاقية.
وبين الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، أن مدة هذه الإتفاقية 15 عامًا، تلتزم خلالها الشركة المنفذة بصيانة وإدامة كافة الأجهزة والمعدات الخاصة بالعيادات طيلة فترة هذه الإتفاقية وعلى نفقتها الخاصة، كما تلتزم الشركة المنفذة، بتقديم عرض فني ومالي لتشغيل كلية طب أسنان لدى جامعة الحسين بن طلال، وفق معايير الإعتماد الأكاديمية والفنية الصادرة عن هيئة الإعتماد.
وقال الدكتور أبو كركي أن هذا المشروع سيقام في داخل حرم الجامعة الدائم، كما سيتم إنشاء عيادات سنية في موقع الجامعة القديم لتقديم الخدمة لأكبر شريحة ممكنة من المنتفعين.
ويأتي توقيع هذه الإتفاقية ضمن خطة الجامعة بالتطوير وإقامة منظومة من الكليات الطبية المتكاملة وضمن نظرة مستقبلية شمولة للجامعة وللتخصصات فيها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.