شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الإسراء و "نوى"

الوقائع الاخبارية :وقعت جامعة الإسراء مذكرة تفاهم مع "نوى" - إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تم انشاؤها بالشراكة مع القطاع الخاص، ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات، وعن المبادرة رئيسها التنفيذي أحمد الزعبي، وبحضور الدكتورة غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية ومديرة مركز الاستشارات والتعليم المستمر وخدمة المجتمع.

وتضمنت مذكرة التفاهم إشراك طلبة الجامعة بالأعمال التطوعية المنفذة من قبل المؤسسات الشريكة لنوى من خلال منصة "نحن" الالكترونية المتخصصة في نشر الأعمال والمشاريع التطوعية في الأردن.

وثمن الأستاذ الدكتور نصيرات جهود صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله - ولي العهد، على رعايته ودعمه للشباب الأردني، وإطلاق المبادرات التي تلبي طموحاتهم، مشيداً بالدور الفاعل لنوى في ترسيخ ثقافة العطاء في المجتمع، وتعزيز الأنشطة الخيرية ورفع سويتها، وتعريف الشباب الأردني بالفرص التطوعية المتاحة في مختلف أنحاء المملكة عبر منصة "نحن" الالكترونية، بهدف إحداث أثر إيجابي يعود بالنفع على المجتمع، ويسهم في تحقيق التنمية المستدامة في كافة القطاعات.

وبدوره عبر الزعبي عن اعتزازه بشراكة العمل مع جامعة الاسراء لدورها الكبير في ترك أثر إيجابي في المجتمع ولجهودها في استغلال الطاقات الشبابية وتوجيه أوقات فراغهم في الاعمال التطوعية عبر منصة نحن. وأشار إلى البصمة التي تتركها الأعمال التطوعية في مسيرة الشباب العلمية والعملية، حيث تلعب هذه الأعمال دوراً كبيراً وأساسياً في تنمية مهارات الشباب الإبداعية وتطوير قدراتهم على التكيف مع جميع ظروف الحياة، بالإضافة إلى تجهيزهم وتهيئتهم لملائمة متطلبات سوق العمل.

وبموجب مذكرة التفاهم تقوم "نوى" عن طريق منصة "نحن" الإلكترونية بإتاحة الفرصة لطلبة جامعة الإسراء للتسجيل على المنصة، وحفظ السجلات التي تبين المشاريع التي تطوع بها الطلبة وعدد ساعات التطوع التي أتمّها كل طالب على حد سواء، والسماح لهم بفتح حسابات خاصة على منصة "نحن" الالكترونية تمكنهم من الوصول إلى المنصة والتعامل معها.

كما تقوم "نوى" بتدريب أفراد مرشحين من الجامعة على كيفية استعمال منصة "نحن" الإلكترونية، بالشكل الذي يضمن مقدرتهم على مساعدة الطلبة الراغبين في التسجيل واستخدام المنصة بالشكل السليم، ومنح الجامعة حق الدخول على المنصة وانشاء حساب خاص بها لمراقبة حسابات الطلبة ومعرفة المشاريع المدرجة في المنصة، وسجلات تبين المشاريع التي تطوع بها الطلبة وعددها وعدد الساعات التطوعية التي أتمّها كل طالب، واستخراج التقارير التي تلزمه وطباعتها.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.