شريط الأخبار
 

توقيف ثلاثة سلبوا صيدلية بتلاع العلي 15 يوماً على ذمة التحقيق

قرر مدعي عام شمال عمان الأول القاضي عامر القضاة توقيف ثلاثة أشخاص سلبوا صيدلية بمنطقة تلاع العلي تحت تهديد السلاح الأبيض، ١٥ يوماً لكل منهم في أحد مركز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام القضاة للمتهمين الثلاثة جناية السلب تحت التهديد.

حيث اكد مصدر أمني أن المتهمين الثلاثة قسموا الأدوار فيما بينهم، إذ دخل اثنان ملثمين إلى الصيدلية وتمكنا من سلب مبلغ مالي وهواتف خلوية تحت التهديد بأدوات حادة، وكان الثالث ينتظرهم خارجاً، وبعد التنفيذ لاذوا ثلاثتهم بالفرار.

وأضاف، أنه بعد التعميم على مواصفات المركبة التي كانوا يستقلونها تمكنت احدى دوريات النجدة من الاشتباه باحدى المركبات ومن بداخلها حيث تم متابعتها وايقافها والقبض على ثلاثة أشخاص بداخلها.وذكر المصدر أنه تم إحالة المقبوض عليهم إلى مدعي عام شمال عمان الذي قرر توقيفهم ١٥ يوماً على ذمة التحقيق.

وكان الامن العام اصدر بياناً صباح اليوم اشار فيه على القبض على شخصين فقط وفيما لم يرد ذكراً للشخص ثالث.

وتالياً البيان..

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة شمال عمان امس بدخول شخصين ملثمين لاحدى الصيدليات شمال العاصمة وسلب مبلغ مالي تحت التهديد بواسطة ادوات حادة كانت بحوزتهما ولاذا بالفرار من المكان وتم على الفور التحرك للمكان من قبل البحث الجنائي والمركز الامني المختص وبوشر التحقيق وجرى تعميم اوصاف الاشخاص والمركبة التي يقوداها على كافة الدوريات المنتشرة في مناطق العاصمة .

واضاف الناطق الاعلامي انه وطبقاً لمواصفات الاشخاص والمركبة التي جرى تعميمها تمكنت احدى دوريات النجدة من الاشتباه باحدى المركبات ومن بداخلها حيث تم متابعتها وايقافها وضبط شخصين بداخلها.

وتابع الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيق معهما اعترفا بسلب مبلغ مالي من الصيدلية تحت التهديد وضبط بحوزتهما المبلغ المالي المسلوب ، وسيتم توديعهما لمدعي عام محكمة امن الدولة .