توقيف شخصين اعتديا على "رجل أمن" بالترخيص
شريط الأخبار
"مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية
عاجل

توقيف شخصين اعتديا على "رجل أمن" بالترخيص

الوقائع الاخبارية :قرر مدعي عام شرق عمان القاضي طارق الشخانبة توقيف شخصين اعتديا على "رجل أمن" من مرتب دائرة ترخيص السواقين والمركبات أسبوعاً لكل منهما في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

وأسند المدعي العام الشخانبة للشخصين الموقوفين تهمتي الإعتداء على رجل أمن عام، ومقاومة موظف وفق المادتين ١٨٥ و ١٨٧ /٢ من قانون العقوبات.

وقال مصدر أمني أن شخصين تواجدا في دائرة الترخيص لاتمام معاملة نقل ملكية مركبة، وأثناء انتظارهما حدثت مشادة كلامية بينهما وبين أحد مرتبات الترخيص حول جلوسهما في مكان غير مُستحب الجلوس فيه أدبياً، الأمر الذي تطور إلى أن قام الشخصان بالإعتداء على رجل الأمن، إذ وضع أحدهما يديه حول عنق رجل الأمن بشِدة وعنف، وترك آثاراً واضحة، والآخر ركله برجله، وتقدم رجل الأمن بالشكوى وجرت الملاحقة.

واكد مصدر أن المدعي العام الشخانبة طلب شهوداً وخبرة لتثبيت الواقعة، إذ استمع لشهادة اثنين من شهود العيان، واللذين صبّت شهادتهما في ثبوت واقعة الإعتداء، وينتظر المدعي العام تقرير الخبرة من المختبر الجنائي وفق ما رصدت كاميرات المراقبة بدائرة الترخيص.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.