شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير

الوقائع الإخبارية : قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف أربعة أشخاص 15 يوماً على ذمة قضيتين تحقيقيتين في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة .
مصدر مسؤول في الهيئة، قال أن اثنين يعملان لمصلحة إحدى الشركات زوّرا كتاباً ونسبوه إلى هيئة الطاقة الذرية زعما فيه أنهما يريدان شراء كميات من الألمنيوم المعفى من الرسوم الجمركية لحساب مشروع مفاعل بحث نووي لجامعة العلوم والتكنولوجيا إلا أنهما بعد الحصول على الكميات المطلوبة باعاها في السوق المحلي ، وقد تم ما فعلاه بمساعدة أحد موظفي مؤسسة المواصفات والمقاييس وثلاثة موظفين من دائرة الجمارك العامة كشفوا على موجودات الشركة وطابقوا قيودها وأصدروا تقريراً مخالفاً للواقع والحقيقة لتسهيل مهمة الحصول على كميات الألمنيوم المطلوبة ، وقد وجهت إليهم جميعاً تهمة جناية استثمار الوظيفة .
أما فيما يتعلق بموظف الأمانة والشخص الآخر الذي يقوم بإتمام إجراءات شركات الإسكان فقد وجهت لهما تهمة التزوير الجنائي لاستخدامهما ختم "التحققات" في الأمانة دون وجه حق ورغم وجود مخالفات إنشائية بالإسكانات مما فوّت على الأمانة مبالغ مالية كانت ستتقاضاها .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.