توق يؤكد أهمية توسيع صلاحيات هيئة الاعتماد
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

توق يؤكد أهمية توسيع صلاحيات هيئة الاعتماد

الوقائع الاخبارية : أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي محي الدين توق دعمه لتعزيز استقلالية عمل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وتوسيع صلاحياتها بما يتوافق مع الإطار الوطني للمؤهلات الذي بدأت الهيئة بالعمل على إنجازه والسير قدما في إجراءات تطبيقه، لافتا الى جهود الهيئة في تطوير التعليم العالي وتحسين مخرجاته ورفع كفاءته.

وبحسب بيان للوزارة اطلع الوزير توق خلال زيارته للهيئة اليوم الأربعاء ضمن سلسلة من الزيارات واللقاءات التي ينوي القيام بها لعدد من الجهات ذات العلاقة بقطاع التعليم العالي تجسيدا للرؤى الملكية في تبني العمل الميداني، على آليات عمل الهيئة في مجال الاعتماد العام والخاص.
من جهته عرض رئيس الهيئة الدكتور بشير الزعبي للجهود المبذولة لضمان جودة المؤسسات التعليمية والبرامج الأكاديمية، والتصنيف الأردني للجامعات، وامتحان الكفاءة الجامعية، والإطار الوطني للمؤهلات.
واشار الدكتور الزعبي خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة الدكتور محمد عثمان ومساعد الرئيس للجودة الدكتور زيد البشايرة ومساعد الرئيس للاعتماد الدكتور زيد العنبر إلى قيام الهيئة بالتعاون مع الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم والقطاع الخاص بوضع معايير ضمان جودة وتصنيف المدارس.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.