شريط الأخبار
6 إصابات بحادث تدهور مركبة على طريق رحاب المفرق القضاة: القضية تعدي واضح على سيادة الدولة الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة
عاجل

ثغرة في أبل تسمح بالوصول للأجهزة دون الحاجة لكلمة مرور

الوقائع الإخبارية : قالت شركة أبل الأربعاء إنها ستراجع عمليات تطوير البرمجيات لديها بعدما سارعت لسد ثغرة خطيرة علمت بوجودها أمس في نظام التشغيل الخاص بها (ماك أو.إس) لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة.
ويمكن أن تسمح تلك الثغرة للمتسللين بالوصول إلى الجهاز دون الحاجة إلى كلمة مرور.
وقالت أبل إنها أتاحت تحديثا لسد الثغرة وإنه جاهز للتحميل من الساعة ١٦٠٠ بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء.
وأضافت أن التحديث يمكن تنزيله بشكل تلقائي على الأجهزة التي تعمل بأحدث نسخة من نظام التشغيل (ماك أو.إس) في وقت لاحق يوم الأربعاء.
وذكرت الشركة في بيان ”نأسف بشدة لهذا الخطأ ونعتذر لجميع مستخدمي ماك، عن إصداره وبه هذه الثغرة وأيضا عن القلق الذي تسبب فيه".
وأضافت الشركة ”يستحق المستخدمون ما هو أفضل. نعكف على التدقيق في عمليات التطوير للمساعدة في منع تكرار هذا مجددا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.