ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل !
شريط الأخبار
الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب الوزني: الاستثمارات الكويتية في الأردن تجاوزت ١٨ مليار دولار أمريكي السعايدة يعلن ترشحه لمنصب النقيب.. ويقدم جردة حساب للصحفيين أمن الدولة تخفف حكما بالإعدام لـ 3 متهمين بالقيام بأعمال إرهابية هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟
عاجل

ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل !

الوقائع الاخبارية : بعد عشرة استمرت عامين انفصل زوجان اردنيان عن بعضهما بسبب خلافهما على طريقة تعامل الزوج مع الثورة في لبنان .

وتعود الواقعة التي يرويها أحد أقارب الزوجة أن خلافا نشب بين الزوجين على خلفية قيام الرجل بنشر فيديوهات وصوراً لحسناوات لبنان خلال التظاهرات ، وعدم تسليطه الضوء على الثورة نفسها ومطالبها العادلة ، حسب اعتقاد الزوجة .

ووفق القريب ان الزوجة حذرته عدة مرات من نشر هذه الفيديوهات والصور التي وجدتها تسيء للمرأة العربية بشكل عام و المرأة اللبنانية بشكل خاص ، ولكن لم يستجيب الزوج .

وتطور الخلاف بين الزوجين الى تلاسن وشجار حتى رمى عليها يمين الطلاق ، بحسب القريب الذي اكد ان هناك تدخلات تجري حالياً من قبل عقلاء العائلتين لفض الخلاف واعادة حياة الاسرة الى سابق عهدها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.