ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل !
شريط الأخبار
هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟ "سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام القبض على مطلوب وبحقه 7 طلبات قضائية بمبالغ تقدر بـ 9 ملايين الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم
عاجل

ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل !

الوقائع الاخبارية : بعد عشرة استمرت عامين انفصل زوجان اردنيان عن بعضهما بسبب خلافهما على طريقة تعامل الزوج مع الثورة في لبنان .

وتعود الواقعة التي يرويها أحد أقارب الزوجة أن خلافا نشب بين الزوجين على خلفية قيام الرجل بنشر فيديوهات وصوراً لحسناوات لبنان خلال التظاهرات ، وعدم تسليطه الضوء على الثورة نفسها ومطالبها العادلة ، حسب اعتقاد الزوجة .

ووفق القريب ان الزوجة حذرته عدة مرات من نشر هذه الفيديوهات والصور التي وجدتها تسيء للمرأة العربية بشكل عام و المرأة اللبنانية بشكل خاص ، ولكن لم يستجيب الزوج .

وتطور الخلاف بين الزوجين الى تلاسن وشجار حتى رمى عليها يمين الطلاق ، بحسب القريب الذي اكد ان هناك تدخلات تجري حالياً من قبل عقلاء العائلتين لفض الخلاف واعادة حياة الاسرة الى سابق عهدها .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.