شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

ثورة مدريدية تُطيح بِراموس ومارسيلو! من سيكون المدرب؟

الوقائع الإخبارية : تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تدارك الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق خلال الموسم الحالي، والذي عانى من تراجعٍ كبير على مستوى النتائج، إضافة إلى غياب الأداء، الأمر الذي عجل في إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي، لتلجأ الإدارة بشكل مؤقت للأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق "كاستيا".

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الشهيرة تقريراً، كشفت فيه أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هو الذي يريده ريال مدريد كبديل للوبيتيغي، في أعقاب إقالة الأخير الأسبوع الماضي بعد هزيمة الفريق 5/1 أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وقال إيان ماكغاري مستشار كرة القدم للصحيفة الإنكليزية إن إدارة النادي ستضع قائد الفريق سيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو في قائمة الانتقالات، مما يبشر بعصر جديد في "البرنابيو"، وأضاف ماكغاري: "من وجهة نظري إن خطط ريال مدريد وفلورنتينو بيريز ستشهد بالتأكيد ثورة تجلب مديراً فنياً على مستوى كبير خلال الموسم القادم، لذا سيكون التخطيط بعد أيار من العام المقبل، للاستعانة بخدمات بوتشيتينو".

وأضاف: "راموس تحول إلى أزمة في غرفة الملابس يتبغي أن يتم التخلص منها لأن هذا الوضع خطير، كقائد للفريق سيكون التخلص منه أمراً صعباً للغاية، لكن رحيله يجب أن يتحقق، من أجل منح المدرب الجديد فرصة لإدارة غرفة الملابس بالطريقة التي يراها مناسبة".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.