شريط الأخبار
بالتفاصيل....مركز امن المدينه بالزرقاء يغيثون سيدة مسنة لجات اليهم عبر رقم الطوارئ 911 سفارة الكويت لدى الأردن تدعو رعاياها اخذ الحيطة والحذر بالصور...اللواء البزايعة يتفقد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الميدان بالصور...مدير الامن ومحافظ العاصمة في مركز طوارىء تلاع العلي انقاذ 100 شخصا علقو في الطرقات بسبب الثلوج حالة الطرق في المملكة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الاربعاء ترحيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس الى الأحد وتعطيل مراكز التصحيح طقس العرب : اشتداد هطول الثلوج خلال الساعات القادمة تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة.. الخميس 4 إصابات في حادث تصادم بين مركبتين في البادية الشمالية الرياح القوية تتسبب بانهيار سقف إحدى محطات الوقود على طريق المطار وزير الاشغال " فلاح العموش" يتفقد غرف العمليات في عجلون والجنيد شاهد بالصور ... ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين "المالية النيابية": لا صحة لبيع 1200 دونم من الاراضي الشاطئية في العقبة بالفيديو والصور .. مدير الامن العام في جولة تفقدية لنشامى الامن العام في الميدان الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج النائب الخوالدة تنفي الحجز على أموالها وتورطها بقضية مطيع الملك : مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله وفاة معتمر أردني وإصابة أربعة آخرين بحادث تدهور حافلة في السعودية الإمارات تمنح علماء أردنيين تأشيرات إقامة طويلة الأمد
عاجل

ثورة مدريدية تُطيح بِراموس ومارسيلو! من سيكون المدرب؟

الوقائع الإخبارية : تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تدارك الموقف الصعب الذي يعيشه الفريق خلال الموسم الحالي، والذي عانى من تراجعٍ كبير على مستوى النتائج، إضافة إلى غياب الأداء، الأمر الذي عجل في إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي، لتلجأ الإدارة بشكل مؤقت للأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق "كاستيا".

ونشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية الشهيرة تقريراً، كشفت فيه أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هو الذي يريده ريال مدريد كبديل للوبيتيغي، في أعقاب إقالة الأخير الأسبوع الماضي بعد هزيمة الفريق 5/1 أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وقال إيان ماكغاري مستشار كرة القدم للصحيفة الإنكليزية إن إدارة النادي ستضع قائد الفريق سيرجيو راموس والظهير الأيسر مارسيلو في قائمة الانتقالات، مما يبشر بعصر جديد في "البرنابيو"، وأضاف ماكغاري: "من وجهة نظري إن خطط ريال مدريد وفلورنتينو بيريز ستشهد بالتأكيد ثورة تجلب مديراً فنياً على مستوى كبير خلال الموسم القادم، لذا سيكون التخطيط بعد أيار من العام المقبل، للاستعانة بخدمات بوتشيتينو".

وأضاف: "راموس تحول إلى أزمة في غرفة الملابس يتبغي أن يتم التخلص منها لأن هذا الوضع خطير، كقائد للفريق سيكون التخلص منه أمراً صعباً للغاية، لكن رحيله يجب أن يتحقق، من أجل منح المدرب الجديد فرصة لإدارة غرفة الملابس بالطريقة التي يراها مناسبة".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.