جامعة إربد الأهلية تستعد لتخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة للفصل الأول يوم غد الاثنين
شريط الأخبار
الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية رفضاً للمناهج الجديدة استكمال النظر بطلب إحالة وزيرين أسبقين إلى القضاء الحموري: الأردن احرز التقدم بالابتكار والحلول طويلة الامد الوزير الأسبق طاهر العدوان: التهديد الصهيوني جدي ويحتاج لمواجهة جدية الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن
عاجل

جامعة إربد الأهلية تستعد لتخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة للفصل الأول يوم غد الاثنين

الوقائع الإخبارية:  تحت رعاية الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، تستعد الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة، وبالتعاون مع كافة كوادر الجامعة التدريسية والإدارية، لإقامة حفل تخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير من مختلف الكليات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 يوم غد الاثنين الواقع بتاريخ 10/4/2017، في الملعب الرياضي داخل حرم الجامعة، على دفعتين: الأولى كلية العلوم الإدارية والمالية، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وباقي كليات الجامعة: الآداب والفنون, والعلوم التربوية, والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والتمريض، والقانون، وطلبة الدراسات العليا, في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وقال الدكتور الكردي بأن الفرحة تكتمل في الجامعة وهي ترفد الوطن العربي الكبير بالشباب لينطلقوا إلى فضاءات العمل، بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، مسلحين بالعلم والإيمان والمعرفة لخدمة الوطن والأمة. 

وأكد الدكتور محمد الروسان عميد شؤون الطلبة/ رئيس لجنة التخريج، بأن على الطلبة الخريجين الالتزام بالمواعيد المحددة، وعمل براءات الذمة اللازمة، ومراجعة دائرة الخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة لاستلام الأرواب الجامعية، وحضور بروفة التخريج حسب المواعيد المحددة، وحضور الخريجين إلى مكان حفل التخريج في الملعب الرياضي قبل موعد التخريج بساعة لغايات ترتيبهم لحفل التخريج والالتزام التام بتعليمات لجنة طابور الخريجين.
 

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.