شريط الأخبار
النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائبان "مصطفى ياغي وقيس زياديين" يحجبان الثقة عن الحكومة النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" بالفيديو ...لأول مرة في تاريخ "النواب".. النائب ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص
عاجل

جامعة إربد الأهلية تستعد لتخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة للفصل الأول يوم غد الاثنين

الوقائع الإخبارية:  تحت رعاية الأستاذ الدكتور زياد الكردي رئيس جامعة إربد الأهلية، تستعد الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة، وبالتعاون مع كافة كوادر الجامعة التدريسية والإدارية، لإقامة حفل تخريج الفوج العشرين من طلبة الجامعة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير من مختلف الكليات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016/2017 يوم غد الاثنين الواقع بتاريخ 10/4/2017، في الملعب الرياضي داخل حرم الجامعة، على دفعتين: الأولى كلية العلوم الإدارية والمالية، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وباقي كليات الجامعة: الآداب والفنون, والعلوم التربوية, والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والتمريض، والقانون، وطلبة الدراسات العليا, في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وقال الدكتور الكردي بأن الفرحة تكتمل في الجامعة وهي ترفد الوطن العربي الكبير بالشباب لينطلقوا إلى فضاءات العمل، بعد سنوات من الجد والعمل والدراسة، مسلحين بالعلم والإيمان والمعرفة لخدمة الوطن والأمة. 

وأكد الدكتور محمد الروسان عميد شؤون الطلبة/ رئيس لجنة التخريج، بأن على الطلبة الخريجين الالتزام بالمواعيد المحددة، وعمل براءات الذمة اللازمة، ومراجعة دائرة الخدمات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة لاستلام الأرواب الجامعية، وحضور بروفة التخريج حسب المواعيد المحددة، وحضور الخريجين إلى مكان حفل التخريج في الملعب الرياضي قبل موعد التخريج بساعة لغايات ترتيبهم لحفل التخريج والالتزام التام بتعليمات لجنة طابور الخريجين.
 

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.