جامعة الأميرة سمية تشارك بورشة العمل الرابعة لمشروع رايس
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

جامعة الأميرة سمية تشارك بورشة العمل الرابعة لمشروع رايس

الوقائع الإخبارية : يشارك وفد من جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا اليوم الثلاثاء، بورشة العمل الرابعة لمشروع رايس الاوروبي الذي تنظمه كلية الإدارة والأعمال بجامعة سلوفاكيا.

وتركز محاور الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، على تطوير العاملين في دوائر الموارد البشرية وتنميتهم، والحوافز والامتيازات للعاملين في مؤسسات التعليم العالي وسبل استقطاب الكفاءات المتميّزة.

وقدم رئيس الجامعة الدكتور مشهور الرفاعي الذي يترأس الوفد، موجزاً عن جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا وتميّزها، وارتباطها مع العديد من الجامعات العربية والدولية، مؤكداً أهمية مشروع رايس للجامعات العربية ودور الجامعة بوصفها مديرة للمشروع.

كما ثمن هذه المشاركة التي تفتح الآفاق امام تبادل الخبرات بين الجامعات المشاركة لاسيما الجامعات الأوروبية.

وأكدت عميد كلية التجارة والأعمال في جامعة سلوفاكيا الدكتورة جانا غلافوفا، أهمية المشروع، مستعرضة تجربة الجامعة في تقديم الحوافز للعاملين فيها والامتيازات التي يتمتعون بها.

وبين مدير المشروع الدكتور وليد سلامة، أهميّة هذه الورشة وموضوعاتها المتعلقة بالحوافز والامتيازات للعاملين في مؤسسات التعليم العالي وسبل استقطاب الكفاءات المتميّزة فيها، والإجراءات الواجب اتخاذها والشروط اللازم أخذها بعين الاعتبار بهذا الصدد، مشيرا إلى عقد ورش عمل جديدة ستتناول موضوعات مهمة ذات علاقة مباشرة بالموارد البشرية.

يشار إلى أن جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا تُشارك في 32 مشروعاً من المشاريع الأورومتوسطية، وتُشرفُ على إدارة خمسة مشاريع منها، بهدف تعزيز البحث العلمي واستحداث برامج للدراسات العليا على مستوى الماجستير، وتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية بين الجامعات المشاركة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.