شريط الأخبار
طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز وفاة ستيني بتدهور تركتور زراعي في جرش حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر
عاجل

جامعة الحسين بن طلال تطرح برامج للماجستير في عمّان والعقبة

الوقائع الإخبارية : أعلنت جامعة الحسين بن طلال عن فتح باب التسجيل لبرامج الماجستير المختلفة في العاصمة عمان ومدينة العقبة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018, وذلك للتسهيل على الطلبة الراغبين بالإلتحاق ببرامج الماجستير من جميع المناطق المختلفة في المملكة.
وقال الدكتور محمد الرصاعي عميد البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الحسين, ان الجامعة وفي سعيها لتوسيع قاعدة المنضمين لبرامج الماجستير في الجامعة, تعاقدت مع معهد الإدارة العامة في عمّان من أجل استخدام قاعاته لتدريس برامج الماجستير المتوفرة في الجامعة.
كما تم التعاقد مع سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة لإستخدام قاعات فيها للطلبة الملتحقين هناك, وأضاف أن هذه الخطوة ستوفر على الطالب المجهود وعناء الإلتحاق في الجامعة الأم, مما سيتيح لأكبر عدد من الطلبة لدراسة الماجستير.
ويتضمن برنامج الدراسات العليا في جامعة الحسين تسعة تخصصات وهي: تخصص هندسة الطاقة المتجددة, وتخصص هندسة الحاسوب والشبكات, وتخصص الرياضيات, وتخصص اللغة العربية وآدابها, وتخصص الإدارة السياحية, وتخصص إدارة الأعمال, وتخصص الإرشاد الأسري, وتخصص المناهج العامة وطرق التدريس, وتخصص العلوم المالية والمصرفية.
 

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.