شريط الأخبار
الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية" لأول مرة في تاريخ "النواب" ياغي يستعين بفيلم وثائقي تحت القبة قبيل البدء بكلمته في مناقشات الثقة بالحكومة شاهد بالفيديو والصور...نجاة سائق بأعجوبة اثر اقتحام مركبته منزلا في بني كنانة مصدر: النائب الهواملة سيصدر بيانا يوضح خلاله ما قصده في كلمته التي شطبها رئيس المجلس النائب الشوابكة ممتدحا الملك: "وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة" النائب الجراح : "130 نائباً ورئيس الحكومة ومجلس الأعيان ما بمونوا على وزيرة السياحة بينو: لا يهمني لون عيون الوزراء ولا من أي طريق دخلوا الاردن انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بالعاصمة عمان الجامعة الاردنية تنفي تعديل او رفع رسوم التسجيل أو الساعات النواب يختتم مناقشة البيان الوزاري اليوم ... وتوقعات بمنح حكومة الرزاز ثقة " 78 " نائبا النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز وفاة شخص اثر تعرضة الى صعقة كهربائية في البلقاء اسرائيل تمنع الفنان الاردني عمر العبداللات من دخول فلسطين شاهد بالأسمـاء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الرزاز لـ امهات مساجين : الحكومة ستدرس قانون العفو العام تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب
عاجل

جامعة الزيتونة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع (انتاج)

الوقائع الاخبارية: وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات مذكرة تفاهم مع الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن (انتاج) المهندس نضال البيطار، من خلال مبادرة الألف ريادي، وهي مبادرة وطنية  تهدف إلى توفيرالدعم لأكبر عدد من الشباب والشابات الأردنيين من كافة محافظات المملكة ومن كافة التخصصات عن طريق العمل على تحضيرهم وتأهيلهم وتهيئتهم ليكونوا رياديين مبدعين ناجحين للمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.
وأوضح رئيس الجامعة أن هذه المذكرة تساعد على تحسين الخطط الدراسية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل الوطني والعالمي، كما تساعد الرياديين في الجامعة لعرض مشاريعهم وأفكارهم الريادية أمام شركات ومستثمرين محتملين لهذه المشاريع وبالتنسيق مع المختصين في (انتاج) وذلك بإدراج المشاريع بمبادرة الألف ريادي حيث يتم عرضها على لجنة مختصة يُتَّفق عليها من الجانبين.
وبين نائب عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد عاليا أن (انتاج) ستقوم بتقديم جميع التسهيلات الإدارية والتكنولوجية والتقنية التي تساعد المبتكرين والمبدعين على تطوير أفكارهم ومشاريعهم الريادية وتحويلها من فكرة إلى مشروع تجاري قابل للانتاج والتسويق.
بدوره قال المهندس نضال البيطار " تأتي هذه المذكرة ضمن سعي "انتاج" إلى تعزيز بيئة ريادة الأعمال في الأردن بما يتوافق مع المبادرة الملكية ريتش  2025 حيث انها  تحملُ فكراً مُختلفا وطريقة مختلفة وسهلة وبسيطة لمساعدة الشركات الريادية لتحويل افكارها الى مشاريع انتاجية".
كما شدد البيطار على أهمية هذه المذكرة في توطيد الشراكة بين القطاعات التي تعنى بتنمية ريادة الأعمال والابتكار في الأردن مثمنا جهود جامعة الزيتونة  في توفير ما يحتاجه الطلبة الرياديون من تأهيل فني وإداري لتصبح الجامعة حاضنة من حواضن الإبداع والابتكار والريادة ما سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني".
وحضر توقيع المذكرة كل من باسل الهقش وإياد الاشرم ومرام سماوي ورئيس قسم علم الحاسوب الدكتور محمد عبدالله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.