شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

جامعة الزيتونة الأردنية توقع مذكرة تفاهم مع (انتاج)

الوقائع الاخبارية: وقع رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات مذكرة تفاهم مع الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات في الأردن (انتاج) المهندس نضال البيطار، من خلال مبادرة الألف ريادي، وهي مبادرة وطنية  تهدف إلى توفيرالدعم لأكبر عدد من الشباب والشابات الأردنيين من كافة محافظات المملكة ومن كافة التخصصات عن طريق العمل على تحضيرهم وتأهيلهم وتهيئتهم ليكونوا رياديين مبدعين ناجحين للمساهمة في نمو الاقتصاد الوطني.
وأوضح رئيس الجامعة أن هذه المذكرة تساعد على تحسين الخطط الدراسية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل الوطني والعالمي، كما تساعد الرياديين في الجامعة لعرض مشاريعهم وأفكارهم الريادية أمام شركات ومستثمرين محتملين لهذه المشاريع وبالتنسيق مع المختصين في (انتاج) وذلك بإدراج المشاريع بمبادرة الألف ريادي حيث يتم عرضها على لجنة مختصة يُتَّفق عليها من الجانبين.
وبين نائب عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد عاليا أن (انتاج) ستقوم بتقديم جميع التسهيلات الإدارية والتكنولوجية والتقنية التي تساعد المبتكرين والمبدعين على تطوير أفكارهم ومشاريعهم الريادية وتحويلها من فكرة إلى مشروع تجاري قابل للانتاج والتسويق.
بدوره قال المهندس نضال البيطار " تأتي هذه المذكرة ضمن سعي "انتاج" إلى تعزيز بيئة ريادة الأعمال في الأردن بما يتوافق مع المبادرة الملكية ريتش  2025 حيث انها  تحملُ فكراً مُختلفا وطريقة مختلفة وسهلة وبسيطة لمساعدة الشركات الريادية لتحويل افكارها الى مشاريع انتاجية".
كما شدد البيطار على أهمية هذه المذكرة في توطيد الشراكة بين القطاعات التي تعنى بتنمية ريادة الأعمال والابتكار في الأردن مثمنا جهود جامعة الزيتونة  في توفير ما يحتاجه الطلبة الرياديون من تأهيل فني وإداري لتصبح الجامعة حاضنة من حواضن الإبداع والابتكار والريادة ما سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني".
وحضر توقيع المذكرة كل من باسل الهقش وإياد الاشرم ومرام سماوي ورئيس قسم علم الحاسوب الدكتور محمد عبدالله.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.