شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

جامعة الشرق الأوسط توفر خدمة الإرشاد للطلبة المستجدين

الوقائع الإخبارية : توفر جامعة الشرق الأوسط للطلبة المستجدين الراغبين بالتسجيل خدمة الإرشاد والتوجيه لهم ولأولياء أمورهم، ويتولى أعضاء هيئة تدريس ممثلين لكلياتهم كضباط ارتباط مهمة توفير هذه الخدمة عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل، وذلك في إطار نهج الجامعة في تقديم النصح والإرشاد للطلبة نحو طبيعة التخصصات والمساقات الدراسية التي تتضمنها الخطط الدراسية، والفرص التي تتيحها هذه التخصصات حسب احتياجات سوق العمل، فلدى دخول الطالب المستجد، تستقبله ثلة من أساتذته المستقبليّين عبر التواجد في دائرة القبول والتسجيل على مدار الأسبوع.

ويشرف على هذا العمل لجنة الإرشاد الأكاديمي برئاسة عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور سليم شريف ونخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية.

ولا تألوا الجامعة جهدا في الحفاظ على رياديتها وميزتها التنافسية، فهي توفر نخبة من أعضاء هيئة التدريس من خريجي الجامعات العالمية المرموقة، كما استقطبت عددا من الإداريين ذوي الكفاءة والخبرات العلمية لخدمة العملية التعليمية.

وحصلت الجامعة على شهادة الآيزو 9001:2015، حيث أوصى فريق المدققين الخارجي لشركة DNV.GL العالمية بمنح جامعة الشرق الأوسط الشهادة بناء على التطبيق الفعال لنظام إدارة الجودة وفقا لمتطلبات المواصفة العالمية ISO 9001:2015، حيث تعطي هذه الشهادة دافعا لمزيد من الالتزام في الريادة والتميز، لأن جامعة الشرق الأوسط بمنهجيتها الإدارية تشدد على ضرورة وجود أدوات قياس للقرار الإستراتيجي لما له من أهمية في تجويد منظومة العمل، وانسجاما مع رؤية الجامعة بأنها جامعة جادة، ملتزمة، ساعية للتعلم.

ودأبت الجامعة على مواكبة احتياجات سوق العمل عبر فتح تخصصات جديدة لدرجة البكالوريوس؛ كهندسة الطاقة المتجددة الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية، والصيدلة، والتصميم الداخلي، وتخصص التصميم الجرافيكي لدرجتي البكالوريوس والماجستير، أو عبر الدمج بين المسارين النظري والعملي في العملية التعليمية التعلمية، لضمان خلق ميزة تنافسية لدى طلبتها.

وأبرمت الجامعة عدة اتفاقيات تعاون مع جامعات عالمية في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، وتبادل الهيئات التدريسية والطلبة، أبرزها: جامعة لندن، وجامعة كوفنتري، وجامعة لفبره .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.