شريط الأخبار
الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى
عاجل

جامعة عمان الأهلية تكرم أوائل الثانوية العامة والمتفوقين في محافظة البلقاء وتمنح الحاصلين على معدل 90% فما فوق منحة 50%

الوقائع الاخبارية :في لفته إيجابية تدل على دور القطاع الخاص في دعم المجتمع المدني قامت جامعة عمان الأهلية ومركز جابر العثرات بتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء، يوم الأربعاء الموافق ٧/٨/٢٠١٩في مجمع الأرينا الثقافي، حيث كرم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان ومدير مركز جابر العثرات د. علي أبو رمان المتفوقين بمنحهم هدايا قيمة من الجامعة بالإضافة لصورة للطلبة الأوائل مرسومة على الحجر مقدمة من مركز جابر العثرات.

وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية د. مصطفى العطيات ومندوبا عن مدير تربية السلط د. توفيق المرابعة وبحضورمدير مدرسة السلط الثانوية خالد رحاحلة ايضا وجمع غفير من الطلبة الأوائل وذويهم.

ورحب أ.د ساري حمدان بجميع الطلبة الأوائل وذويهم في رحاب جامعة عمان الأهلية أول جامعة أهلية في الأردن والوطن العربي، مشيرا إلى تميز الجامعة المستمر في الحصول على الاعتمادات الدولية بالإضافة إلى اعتماد وزارة التعليم العالي الأردنية، مشيرا إلى تحقيق الجامعة في هذا العام العديد من الإنجازات غير المسبوقة.

وأعلن أ.د ساري حمدان خلال الحفل عن أن جامعة عمان الأهلية قررت منح جميع الطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق خصم 50% في اي كلية من كليات الجامعة، مشيرا الى ان الجامعة على الاستعداد دوما لدعم الطلبة المتميزين، حيث ان الجامعة لديها خطة مستقبلية لابتعاث الطلبة المتفوقين داخليا او خارجيا لحصولهم على الماجستير والدكتوراة.

وكرم رئيس الجامعة ومدير مركز جابر العثرات اوائل الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة البلقاء وهم:

1. البراء كمال جهاد بمعدل ٩٩.٩%.

2. غزل العطيات بمعدل ٩٩.٦%.

3. نانسي الخرابشة بمعدل ٩٩.٥%.

4. لين الحديدي بمعدل ٩٩.٥%.

5. ليان ابو رمان بمعدل ٩٩.٥%.

6. هبة الحياصات بمعدل ٩٩.٤%.

7. اماندا الرمامنة بمعدل ٩٩.٣%.

8. لين السبع بمعدل ٩٩.٢%.

9. ضحى الحوامدة بمعدل ٩٩.٢%.

10. مرح الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

11. رها الزعبي بمعدل ٩٩.١%.

12. راشد المرموري بمعدل ٩٩%.



كما وتم تكريم ما يقارب الـ ٧٠ طالب وطالبة من الحاصلين على معدل ٩٠% فما فوق من ابناء محافظة البلقاء.

وفي ختام الحفل تبادلت جامعة عمان الاهلية ومركز جابر العثرات ومديرية تربية السلط الدروع التكريمية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.