شريط الأخبار
بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين بالوثائق...امام المعاني !! إلى أين وصلت إجراءات قبول المرشحين من الوزارات بالجامعات السعودية عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي نقيب المقاولين يستغرب عدم تفاعل الحكومة مع تراجع الإنشاءات نقابات واتحادات القطاع الزراعي تطالب بفرض ضريبة مرور على المنتجات الزراعية السورية الاحتلال يمنع منتخب الأردن للناشئين من اللعب في فلسطين وفاة اردني اثر حادث سير دراجة نارية في امريكا العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد وفاة شاب عشريني اثر تدهور جرافه عليه على مثلث الدجنية بالمفرق عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !! العتوم تطالب بحل جذري وعادل لمشكلة ( الزوائد ) في وزارة التربية والتعليم... صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح " 200 ،300 ، 400 " دينار
عاجل

جامعة عمان الاهلية ونقابة المهندسين تكرمان الطلبة الاردنيين المتفوقين بالكويت

الوقائع الاخبارية : كرمت جامعة عمان الاهليةولجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين- فرع الكويت المتفوقينفي الثانوية العامةمن أبناء الجالية الاردنية في الكويت بما فيهمأبناء المهندسين الأردنيين.
المهندس وائل عيد "ممثلا لنقابة المهندسين" شكر جامعة عمان الاهلية ممثلة برئيس الجامعةالاستاذ الدكتور ساري حمدان على رعايةالحفل ، مشيدا بمسيرة الجامعة وتطورها وانجازاتها كرائدة للجامعات الخاصة في الوطن العربي. وهنأ أولياء الأموربتفوق أبنائهم مذكرا انهم عماد الوطن ومتمنيا لهم المزيد من التوفيق.
وقدم المهندس وائل عيد والاستاذ الدكتور ساري حمدانالشكرلدولة الكويت الشقيقة ممثلة بصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الصباح و حكومة وشعب الكويت على حسن الرعاية للاردنيين و توفير سبل الراحة والنجاح لأبنائهم .
كما قدماالتهنئةلجلالة الملك عبدالله بن الحسين المعظموللشعب الاردني بعيد تأسيس المملكة ال٧٣ والعيد العشرين للجلوس الملكي متمنيين دوام العز والأمن والأمان للدولتين الشقيقتين.
و شكرالجانبان كبارالحضور من الشخصيات الاردنية و الكويتية وعلى رأسهم سفير دولة الكويت السابق الدكتورحمد الدعيج و الدكتورعلي الشمري و منصور كمال أمين سر الجالية الاردنية في الكويت .
و أعلنالاستاذ الدكتورساري حمدان ان جامعة عمان الاهلية قررت المساواة بين الطلبة الأردنيين من داخلوخارج الاردن بالنسبة للرسوم الجامعية . مؤكدا على اهتمام جامعة عمان الأهلية بجودة العملية التعليمية وبنوعيةمخرجات التعليم الجامعي مشيرا الى بعض من انجازات الجامعة والتي منها حصولها على مراتب متقدمة جدا في التصنيفات عالميا وكذلك إبرامالجامعة عدة اتفاقيات مع اولى الجامعات في العالم ومنها الجامعات الامريكية والأوروبية للارتقاء بمستوى التعليم لدراسةالبكالوريوس والدراسات العلياوخدمة طلبتها عبر التعاون المشترك والتبادل العلمي والاكاديمي والطلابي مع تلك الجامعات.
كما قدم الاستاذ الدكتور ساري حمدان الشكرلنقابة المهندسين على تنظيمها للحفل .
وقد اقيمت خلال حفل التكريم مسابقات للحضور كما تم تقديم الهدايا للفائزين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.