شريط الأخبار
بالصور ... متصرف لواء ماركا يعمم بإزالة الـ"مانيكان" من الشوارع التربية تقرر سحب نماذج تقارير المعلمين السنوية من الميدان مجلس محافظة العاصمة يرفض مناقلة 12 مليون دينار لمشاريع لم تنفذ في موازنة 2018 إلى 2019 الحكومة تعلن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية المبيضين : الرقم الشخصي للاجنبي جزءا من استراتيجية الحكومة لضبط دخوله واقامته بالمملكة الضمان في وضع مالي مريح ومظلته تغطي 64% من قوة العمل حزن يعقب وفاة الدكتورة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اية مصطفى اثر نوبة قلبية مفاجئة شرطة جرش تضبط 50 تنكة "جبنة" يغطيها العفن طقس العرب: سحب ماطرة تندفع نحو شمال المملكة بعد قليل اربد .. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي طارق خوري: القيادة على الصحراوي مشروع شهادة النائب الرقب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها شاب يدهس والده الخمسيني بالخطا في منطقة ماركا بالعاصمة عمان الأناضول: الأردن ماض بثبات وسيقاوم الضغوط لمواجهة "صفقة القرن" شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولاراً بالبترا.. وهذا ما فعله محافظ البنك المركزي: كنا مضطرين لرفع اسعار الفائدة في الأردن الأمن يكشف تفاصيل وفاة شخص بعيار ناري في عمان فجر اليوم فروانة: إسرائيل تواصل اعتقال (19 ) أسيرًا أردنيًا في سجونها لهذه الاسباب ..إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك باتجاه شارع الجيش
عاجل

جامعة فيلادلفيا تزهو بمهرجان الزيتون الرابع

الوقائع الإخبارية : افتتح معالي مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال مهرجان الزيتون الرابع بمشاركة مجتمعية واسعة . وكعادتها كل عام تقيم دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا مهرجان الزيتون السنوي " زيتها يضيء " بمشاركة مميزة من عدد كبير من الجمعيات والجهات المهتمة بهذا المجال . أعرب معالي مستشار الجامعة عن بالغ سروره واعتزازه بإقامة هذا المهرجان الذي يؤكد أهمية هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي . وتجول الاستاذ الدكتور كمال بحضور رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة في أنحاء المهرجان واستمع إلى شرح من المشاركين في المهرجان عن فوائد الزيت والزيتون والطرق العلمية والصحية لإنتاجه.
واكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أهمية هذا المهرجان ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته ودعم منتجاته .
وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن جامعة فيلادلفيا تزهو بإقامة هذا المهرجان السنوي حيث شارك فيه هذا العام أكثر من 40 جهة من الجمعيات التعاونية ووزارة الزراعة ومعاصر الزيتون وكليات الجامعة ومراكزها وطلبتها والمهتمين بالزيت والزيتون ومصادر انتاجه .وتعتز دائرة المكتبة ومصادر المعلومات بإقامة هذا المهرجان السنوي إيماناً منها بأهمية هذه الشجرة المباركة ودورها في إبراز مصادر المعلومات وتقديمها وتعاونها مع المجتمع المحلي باستمرار وشارك في المهرجان كل من : وزارة الزراعة ، المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي ، معصرة الريموني الحديثة، رواق جرش للثقافة والتراث ، جمعية جرش للحرف اليدوية ، جمعية سما العليا الخيرية ، بلدية جرش الكبرى – وحدة تمكين المرأة ، جمعية الجزازة التعاونية ، جمعية الشواهد التعاونية ، جمعية سما جرش الخيرية ، جمعية قرية الأمل لذوي الإعاقة الخيرية، جمعية ارض العزم للتنمية المجتمعية جمعية الهداه التعاونية ، جمعية شابات المستقبل ، جمعية المبدعات الخيرية ، جمعية العيون التعاونية ، جمعية سيدات ساكب الخيرية ، جمعية كفير الخيرية ، باسم الخوالدة - جمعية النحالين الاردنيين ، فاطمة حميدان ، فريال بني مصطفى ، امل ابو حطب ، اماني حسان ، وداد النجداوي ، فاطمة الشبيقي ، كفى عربيات ، افاق علي الزعبي ، ميسر ابو صالحة ، نسرين صايل ، سحر ابو قاسم ، منتهى حسان ندى ، نور بنات ، البيت الزجاجي – جامعة فيلادلفيا.
وفي ختام المهرجان قام معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال بتسليم شهادات المشاركة للمشاركين والمشاركات في المهرجان .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.