شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

جامعة فيلادلفيا تزهو بمهرجان الزيتون الرابع

الوقائع الإخبارية : افتتح معالي مستشار الجامعة الاستاذ الدكتور مروان كمال مهرجان الزيتون الرابع بمشاركة مجتمعية واسعة . وكعادتها كل عام تقيم دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا مهرجان الزيتون السنوي " زيتها يضيء " بمشاركة مميزة من عدد كبير من الجمعيات والجهات المهتمة بهذا المجال . أعرب معالي مستشار الجامعة عن بالغ سروره واعتزازه بإقامة هذا المهرجان الذي يؤكد أهمية هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي . وتجول الاستاذ الدكتور كمال بحضور رئيس الجامعة والعمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة في أنحاء المهرجان واستمع إلى شرح من المشاركين في المهرجان عن فوائد الزيت والزيتون والطرق العلمية والصحية لإنتاجه.
واكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على أهمية هذا المهرجان ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته ودعم منتجاته .
وقال الدكتور عدنان الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات أن جامعة فيلادلفيا تزهو بإقامة هذا المهرجان السنوي حيث شارك فيه هذا العام أكثر من 40 جهة من الجمعيات التعاونية ووزارة الزراعة ومعاصر الزيتون وكليات الجامعة ومراكزها وطلبتها والمهتمين بالزيت والزيتون ومصادر انتاجه .وتعتز دائرة المكتبة ومصادر المعلومات بإقامة هذا المهرجان السنوي إيماناً منها بأهمية هذه الشجرة المباركة ودورها في إبراز مصادر المعلومات وتقديمها وتعاونها مع المجتمع المحلي باستمرار وشارك في المهرجان كل من : وزارة الزراعة ، المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي ، معصرة الريموني الحديثة، رواق جرش للثقافة والتراث ، جمعية جرش للحرف اليدوية ، جمعية سما العليا الخيرية ، بلدية جرش الكبرى – وحدة تمكين المرأة ، جمعية الجزازة التعاونية ، جمعية الشواهد التعاونية ، جمعية سما جرش الخيرية ، جمعية قرية الأمل لذوي الإعاقة الخيرية، جمعية ارض العزم للتنمية المجتمعية جمعية الهداه التعاونية ، جمعية شابات المستقبل ، جمعية المبدعات الخيرية ، جمعية العيون التعاونية ، جمعية سيدات ساكب الخيرية ، جمعية كفير الخيرية ، باسم الخوالدة - جمعية النحالين الاردنيين ، فاطمة حميدان ، فريال بني مصطفى ، امل ابو حطب ، اماني حسان ، وداد النجداوي ، فاطمة الشبيقي ، كفى عربيات ، افاق علي الزعبي ، ميسر ابو صالحة ، نسرين صايل ، سحر ابو قاسم ، منتهى حسان ندى ، نور بنات ، البيت الزجاجي – جامعة فيلادلفيا.
وفي ختام المهرجان قام معالي الأستاذ الدكتور مروان كمال بتسليم شهادات المشاركة للمشاركين والمشاركات في المهرجان .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.