شريط الأخبار
طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

جبل شيخ الجبل يثير ضجة مواقع التواصل بعد تغريدة لإحدى المعجبات

الوقائع الإخبارية : ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو نشره الممثل السوري تيم حسن على صفحته في "تويتر" يُظهر فتاة يبدو أنها من المعجبات به بعد أن أجرت عملية جراحية.

يوضح الفيديو الفتاة وهي على سرير بالمستشفى، وقد غطى أنفها ضمادة وكأنها خرجت لتوها من عملية جراحية ولا تزال تحت تأثير المخدر.

وتقول الفتاة في الفيديو: "أنا بدي ادرس، بس بكرا عرسي، وبدي اتجوز جبل شيخ الجبل"، وهناك من يقف بجانبها ويتحدث إليها ويلتقط لها الفيديو.

فما كان من الفنان تيم حسن إلا أن نشر المقطع وأرفقه بتغريدة كتب فيها باللهجة السورية: "ألف سلامة عليكي إن شا الله، وألف جبل شيخ الجبل بيتمنى رضاكي"، لتتوالى التعليقات بعدها على الفيديو.

يُذكر أن الفنان السوري تيم حسن يجسد في رمضان الحالي شخصية "جبل شيخ الجبل"، للمرة الثالثة على التوالي لثلاثة مواسم رمضانية، وهي الشخصية التي لاقت رواجاً كبيراً على مدى الأعوام الماضية، وتركت وقعاً لدى الجمهور.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.