شريط الأخبار
حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران
عاجل

جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة

الوقائع الإخبارية : باشرت الأجهزة الأمنية بالأمن العام التحقيق في قضية جثتين لرجل وامرأة مصابتين بأعيرة نارية عثر عليهما داخل منزل بمنطقة خريبة السوق جنوب عمان.
هناك احتمالان، الأول إما أن أحدهما أطلق على الآخر ثم انتحر، والثاني جريمة قتل ارتكبت بحق الاثنين.
يقول مصدر أمني إن بلاغاً ورد لغرفة العمليات في شرطة جنوب عمان حول وجود جثتين لرجل وأمرأة مصابتين بأعيرة نارية داخل منزل بخريبة السوق، وعلى الفور جرى التحرك الى الموقع وابلاغ مدعي عام الجنايات والطب الشرعي لاتخاذ الاجراءات في مسرح الجريمة.
وأضاف أن مدعي عام الجنايات القاضي محمود الصمادي كشف على الجثتين حيث تبين أن إحداهما مصابة بعيار ناري بالصدر والأخرى بالرأس، وتم العثور على أداة الجريمة وهي مسدس في مسرح الجريمة، وقرر المدعي العام نقل الجثتين للطب الشرعي لتعليل سبب الوفاة.
وبين المصدر أن الاجهزة الامنية تحقق في حالتين، الأولى وهي ان يكون أحدهما اطلق النار على الآخر ومن ثم على نفسه معلناً أنتحاره، وذلك الاحتمال يشير إليه وجود أداة الجريمة في الموقع وهي مسدس، حيث أنه من غير الممكن أن يكون هناك قاتل وألقى أداة الجريمة بمسرح الجريمة بعد التنفيذ ولاذ بالفرار، والحالة الثانية هي أن تكون هناك شبهة جنائية بالقضية، فمن الممكن أن يكون شخصاً أطلق النار على الرجل والإمرأة وألقى بأداة الجريمة خوفاً ولاذ بالفرار، مؤكداً المصدر أن الاجهزة الامنية تُكَثّف من تحقيقاتها للوصول الى الحقيقة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.