شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة

الوقائع الإخبارية : باشرت الأجهزة الأمنية بالأمن العام التحقيق في قضية جثتين لرجل وامرأة مصابتين بأعيرة نارية عثر عليهما داخل منزل بمنطقة خريبة السوق جنوب عمان.
هناك احتمالان، الأول إما أن أحدهما أطلق على الآخر ثم انتحر، والثاني جريمة قتل ارتكبت بحق الاثنين.
يقول مصدر أمني إن بلاغاً ورد لغرفة العمليات في شرطة جنوب عمان حول وجود جثتين لرجل وأمرأة مصابتين بأعيرة نارية داخل منزل بخريبة السوق، وعلى الفور جرى التحرك الى الموقع وابلاغ مدعي عام الجنايات والطب الشرعي لاتخاذ الاجراءات في مسرح الجريمة.
وأضاف أن مدعي عام الجنايات القاضي محمود الصمادي كشف على الجثتين حيث تبين أن إحداهما مصابة بعيار ناري بالصدر والأخرى بالرأس، وتم العثور على أداة الجريمة وهي مسدس في مسرح الجريمة، وقرر المدعي العام نقل الجثتين للطب الشرعي لتعليل سبب الوفاة.
وبين المصدر أن الاجهزة الامنية تحقق في حالتين، الأولى وهي ان يكون أحدهما اطلق النار على الآخر ومن ثم على نفسه معلناً أنتحاره، وذلك الاحتمال يشير إليه وجود أداة الجريمة في الموقع وهي مسدس، حيث أنه من غير الممكن أن يكون هناك قاتل وألقى أداة الجريمة بمسرح الجريمة بعد التنفيذ ولاذ بالفرار، والحالة الثانية هي أن تكون هناك شبهة جنائية بالقضية، فمن الممكن أن يكون شخصاً أطلق النار على الرجل والإمرأة وألقى بأداة الجريمة خوفاً ولاذ بالفرار، مؤكداً المصدر أن الاجهزة الامنية تُكَثّف من تحقيقاتها للوصول الى الحقيقة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.