شريط الأخبار
دولة د. الرزاز ...الاردنيين لن يترددوا بالخروج لاسقاط حكومتك مالم تلبي طموحاتهم وآمالهم بالفيديو..العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد إلى الرزاز .. " مبروك " الحكومة أدت اليمين !! " الضمان و التنموية و الأردنية" ستذهب لمين ؟؟ الإعلامي إبراهيم شهزاده يقترح على رئيس الوزراء الرزاز هذا الاقتراح !! النائب الهواملة : دعوا كل وزير أو وزيرة لشأنهم... اعطوا لنوابكم وحكومتكم ورئيسها " أربعا " بالصور...وفاة أربعة أشخاص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء الزرقاء .. دهس طفلة تبلغ 3 اعوام بمنطقة الزواهرة العثور على طفل يبلغ من العمر (5) سنوات فقد في الرمثا الامانة : تشغيل 33 كاميرا جديدة في انحاء العاصمة بعد العيد نتنياهو : سنواصل السيطرة على أراضي غربي نهر الأردن اربد...منفذو وقفة احتجاجية تعرضنا للاعتداء والامن ينفي بالأسماء...متقاعدون عسكريون: الرزاز انقلب على مطالب الاردنيين خليل الحاج توفيق للرزاز ...ليس أمامنا الا ان نتجاوز "الصدمة " المجالي يدعو الرزاز لاجراء تعديل وزاري: لن يكون هناك شهر عسل شاهد بالفيديو...إطلاق أعيرة نارية بكثافة في استقبال احد الوزراء شمالي الاردن شاهد بالفيديو...هذا مافعله رجل امن مع سيدة اثر تعرضها لحادث سير في عمان الأردن يؤكد ضرورة الحفاظ على خفض التصعيد في الجنوب السوري وزير المالية كناكرية يوعز باعداد دراسة تحليلية حول الاوضاع الاقتصادية في المملكة غنيمات : لأن المرحلة صعبة ودقيقة والمسؤولية كبيرة ..أعدكم أن أكون على قدر التحدي بالصور...استنفار الأجهزة الأمنية بالبحث عن الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " في اربد
عاجل

جريمة تهز مصر.. متسول اغتصب طفلا وقطع لسانه بأسنانه

الوقائع الاخبارية: شهدت مدينة حلوان المصرية جنوب القاهرة جريمة بشعة هزت أرجاء البلاد، حيث أقدم متسول على اغتصاب طفل داخل المقابر وقطع جزءا من لسانه ليأكله، فيما ألقت الشرطة القبض على الجاني.

وحصل رئيس مباحث حلوان، المقدم هاني أبوعلم، من أسرة طفل يدعى "عمر. ش"، 9 سنوات، بتعرض الولد لواقعة اغتصاب داخل مقابر عرب راشد، وقطع لسانه على يد المغتصب.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن السلطات المحلية شكلت فريق بحث، وبمناقشة المجني عليه، رغم سوء حالته الصحية، أرشد عن مواصفات المتهم، وبتتبع المشاهدات الأخيرة للجاني داخل منطقة المقابر، تبين أن المتهم لديه إعاقة في اليد اليمنى، تدفعه للتسول من المارة.

وأكدت عمليات الشرطة أنه استدرج الطفل للمقابر واعتدى عليه جنسيا، وقطع جزءا من لسان الولد بواسطة أسنانه.

وكشفت التحريات عن أن الرجل يدعى "محيي. م. ح"، له 38 سنة من عمره، وهو متهم في قضايا خطف إناث، وخطف طفل بمنطقة الخليفة، وكذلك قضايا تسول.

وألقت الشرطة القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب واقعة اغتصاب الطفل، وأنه قام بقطع لسانه حتى لا يرشد عنه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.