شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

جريمة تهز مصر.. متسول اغتصب طفلا وقطع لسانه بأسنانه

الوقائع الاخبارية: شهدت مدينة حلوان المصرية جنوب القاهرة جريمة بشعة هزت أرجاء البلاد، حيث أقدم متسول على اغتصاب طفل داخل المقابر وقطع جزءا من لسانه ليأكله، فيما ألقت الشرطة القبض على الجاني.

وحصل رئيس مباحث حلوان، المقدم هاني أبوعلم، من أسرة طفل يدعى "عمر. ش"، 9 سنوات، بتعرض الولد لواقعة اغتصاب داخل مقابر عرب راشد، وقطع لسانه على يد المغتصب.

وأوضحت وسائل إعلام مصرية أن السلطات المحلية شكلت فريق بحث، وبمناقشة المجني عليه، رغم سوء حالته الصحية، أرشد عن مواصفات المتهم، وبتتبع المشاهدات الأخيرة للجاني داخل منطقة المقابر، تبين أن المتهم لديه إعاقة في اليد اليمنى، تدفعه للتسول من المارة.

وأكدت عمليات الشرطة أنه استدرج الطفل للمقابر واعتدى عليه جنسيا، وقطع جزءا من لسان الولد بواسطة أسنانه.

وكشفت التحريات عن أن الرجل يدعى "محيي. م. ح"، له 38 سنة من عمره، وهو متهم في قضايا خطف إناث، وخطف طفل بمنطقة الخليفة، وكذلك قضايا تسول.

وألقت الشرطة القبض عليه، وبمناقشته اعترف بارتكاب واقعة اغتصاب الطفل، وأنه قام بقطع لسانه حتى لا يرشد عنه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.