جريمة وحشية .. طعن إبنه بمقص بسبب "قصة شعر"!
شريط الأخبار
العبوس: ثلاث ضربات قاتلة في أسبوع واحد زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية الاردن يدين الهجوم الارهابي على مسجد في أفغانستان تصاعد الزيارات الإسرائيلية للباقورة قبل تسليمها للأردن التحقيق بوفاة شاب يشتبه بدهسه من قبل شقيقه في الرصيفة القضاء يبرئ أردنياً من اغتصاب خطيبته السابقة في عمّان الخارجية تتابع احوال الاردنيين بمدينة برشلونة اثر الاحداث في "كتالونيا" (4) إصابات إثر مشاجرة في منطقة أم قيس شمال إربد ارشيدات: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر..والسيادة أردنية خالصة الخارجية: لا ملاحظات تتعلق بسلامة الاردنيين المقيمين في بيروت أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا العرموطي يعلّق على زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: "مارستُ حقي ولا تحبطوا الناس" "العمل الإسلامي" يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم بحق اللبدي "مياه اليرموك" تسيطر على تسرب غاز كلورين داخل بئر ضخ في سال باربد شاهد بالفيديو والصور .. الملك وولي العهد يشاركان في تنظيف شواطئ العقبة جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين الخارجية تدعو الأردنيين في لبنان إلى توخي الحيطة والحذر الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن)
عاجل

جريمة وحشية .. طعن إبنه بمقص بسبب "قصة شعر"!

الوقائع الاخبارية :في جريمة وحشية، أقدم أب من إقليم مديونة في المغرب، على قتل ابنه البالغ من العمر 14 عامًا، بعد خلاف نشب بينهما، حول طريقة حلاقة شعره، طعنه على إثرها بمقص، أدى لوفاته بعد عدة أيام متأثرًا بجراحه.

وفي تفاصيل الحادث، بحسب صحيفة "الصباح" المغربية، كان الضحية قصد حلاقًا بجوار منزله، الأسبوع الماضي، وحلق شعره بطريقة غير تقليدية، وعند عودته للمنزل، لم يعجب الأمر والده، الذي احتج على قصة الشعر، وطالب نجله بإعادة قص شعره بطريقة عادية.

وعندما رفض الابن توجيهات والده، واعتبر أن الأمر يخصه فقط، أحضر والده مقصًا، حتى يحلق له شعره بالطريقة التي يريدها، وهو ما لم يتقبله الابن، فدخل في عراك معه، ليوجه الأب طعنة بالمقص، أصابت ابنه في كليته.

وبعد ذلك، لم يعط الأب اهتمامًا كبيرًا بالجرح الذي أصاب ابنه، حيث اكتفى بمعالجته بطريقة عادية، ولكن في اليوم التالي من الإصابة دخل الابن في غيبوبة.

وعند نقله إلى المستشفى، أظهر التشخيص الطبي، إصابته بنزيف داخلي، وضرر في كليته بعد تعرضها لطعنة مباشرة، حيث وضع تحت العناية المركزة، ثم فارق الحياة متأثرًا بجراحه.

وخلال تحقيق الشرطة، أنكر الأب في البداية عملية الطعن، ونسب الأمر إلى أحد الأشخاص، وبعد إطلاع المحققين على تقرير طبي حول وفاة الضحية، تبين أنه يتناقض مع تصريحات الأب.

لدى تلك المرحلة بدأت الشكوك تحوم حول تورطة الأب في الجريمة، ليتم إشعار النيابة العامة، التي أمرت باعتقاله، الأربعاء الماضي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، ليعترف الأب لاحقًا بفعلته، قائلًا إنه لم يعتقد أن الأمور ستصل إلى وفاة ابنه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.