جريمة وحشية...سيدة ركبت تاكسي فكان الموت بانتظارها بأبشع طريقة !
شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71
عاجل

جريمة وحشية...سيدة ركبت تاكسي فكان الموت بانتظارها بأبشع طريقة !

الوقائع الإخبارية: هزّت جريمة وحشية محافظة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية بعد ان اقدم سائق على قتل عجوز أثناء ركوبها معه .
وبحسب وسائل اعلام مصرية فإن السيدة البالغة من العمر 73 عاما ذهبت لحضور جنازة أحد أقاربها فاستقلت تاكسي دون ان تعلم انها ستلقى حتفها بسبب أطماع السائق .
وفي التفاصيل فقد تلقت أجهزة الامن في الاسكندرية بلاغًا بوجود جثة سيدة داخل مصرف بالطريق الدائري ثم اتضح أن الجثة لسيدة 73 عامًا، كانت في طريقها لحضور جنازة أحد أقاربها.
وبمراجعة الكاميرات كشفت أن سائق التاكسي الذي كانت تستقله الضحية، هو من قتلها وسرق هاتفها المحمول و420 جنيهًا.
وبتكثيف البحث تمكنت الشرطة من ضبطه وتبيَّن أنه يبلغ من العمر 41 عامًا، واعترف بقتل الضحية بغرض السرقة ودفعها في المصرف واستولى على حقيبة يدها ولاذ بالفرار.
جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.