جلسة غير رسمية في مجلس النواب
شريط الأخبار
وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات
عاجل

جلسة غير رسمية في مجلس النواب

الوقائع الاخبارية : يعقد رئيس مجلس البرلمان عاطف الطراونة اليوم الخميس، جلسة غير رسمية تحت قبة البرلمان، تضم عدد كبير من شابات وشباب المملكة من مختلف الجامعات والقطاعات والمنظمات الشبابية.

ووفق تصريح صحفي للأمانة العامة في مجلس النواب، فإن الجلسة تأتي في إطار الاستجابة للتوجيهات الملكية السامية بدعم وتمكين الشباب وإشراكهم في عملية صنع القرار، وسيحضرها وزراء: التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وليد المعاني، والشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، ووزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان.

وأوضحت أمانة النواب إنه سيتم الأخذ بتوصيات ومقترحات الشباب، وسيتم إرسالها إلى اللجان النيابية لمناقشتها مع الوزراء المختصين، والأخذ بها على طريق تمكين وتدعيم القطاع الشبابي في المجالات كافة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.