شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

جلسة غير رسمية في مجلس النواب

الوقائع الاخبارية : يعقد رئيس مجلس البرلمان عاطف الطراونة اليوم الخميس، جلسة غير رسمية تحت قبة البرلمان، تضم عدد كبير من شابات وشباب المملكة من مختلف الجامعات والقطاعات والمنظمات الشبابية.

ووفق تصريح صحفي للأمانة العامة في مجلس النواب، فإن الجلسة تأتي في إطار الاستجابة للتوجيهات الملكية السامية بدعم وتمكين الشباب وإشراكهم في عملية صنع القرار، وسيحضرها وزراء: التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وليد المعاني، والشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، ووزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان.

وأوضحت أمانة النواب إنه سيتم الأخذ بتوصيات ومقترحات الشباب، وسيتم إرسالها إلى اللجان النيابية لمناقشتها مع الوزراء المختصين، والأخذ بها على طريق تمكين وتدعيم القطاع الشبابي في المجالات كافة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.