شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

جمال بشرتك يبدأ من صحة جسمك .. إليكِ الأسرار الخمسة

الوقائع الإخبارية : تؤكد الأبحاث أن هناك علاقة وثيقة بين صحة الجسم، ومظهره الخارجي، فالاهتمام بصحة الجسم، ينعكس إيجاباً على توهجه وجماله الخارجي. ولأن صحتك تؤثر على جمالك، إليكِ 5 طرق للاهتمام بصحتك، من أجل تعزيز جمالك:

1- الوخز بالإبر
طريقة طبية وجمالية في نفس الوقت، حيث تساعد على تحفيز النواقل العصبية في الدماغ، ما يحفزه بدوره على إفراز هرمون الكورتيزول الذي يقلل مستويات التوتر، والنتيجة هي مزاج جيد، ونوم جيد، وكلاهما يمنحك بشرة متوهجة، علاوة على أن الوخز بالإبر يساعد على تدفق الدم، ما يعزز توهّج بشرتك أيضاً.

2- أصناف الطعام الصحي
تناول أصناف الطعام الصحي مثل الدهون الصحية والخضروات والفواكه الطازجة، يعزز صحة الجسم عموماً، ما يعود على بشرتك بالنضارة والمرونة والحيوية، ويجعل مظهرك الخارجي متوهّجاً.

3- الاهتمام بصحة الأمعاء
تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يتمتعون من تنوّع ميكروبي جيد في الأمعاء، هم الأكثر صحة، وهذا يعني أن عليكِ الاهتمام بصحة الأمعاء، عبر تغذيتها بالميكروبات الصحية، وذلك عبر تناول اللبن الزبادي والألياف.

4- التمارين الرياضية
ممارسة التمارين الرياضية لا يكون لفقدان الوزن فحسب، بل إن الحرص على ممارسة تمارين الكارديو بانتظام، يساعد على تدفق الدم في الجسم، ما يحسن وصول المواد الغذائية للبشرة، ويجعلها أكثر تورداً وتوهجاً ومرونة.

5- النوم الجيد
أثبتت الدراسات إلى أن قلة النوم تقلل عمليات إصلاح البشرة، الأمر الذي يسرع ظهور العلامات الدقيقة، وتصبغات البشرة، وقلة مرونتها، وأوصى الباحثون بضرورة الحصول على 7 ساعات من النوم الجيد يومياً، من أجل التمتع ببشرة مرنة، متوهجة، وموحدة اللون.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.