شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

جمال بشرتك يبدأ من صحة جسمك .. إليكِ الأسرار الخمسة

الوقائع الإخبارية : تؤكد الأبحاث أن هناك علاقة وثيقة بين صحة الجسم، ومظهره الخارجي، فالاهتمام بصحة الجسم، ينعكس إيجاباً على توهجه وجماله الخارجي. ولأن صحتك تؤثر على جمالك، إليكِ 5 طرق للاهتمام بصحتك، من أجل تعزيز جمالك:

1- الوخز بالإبر
طريقة طبية وجمالية في نفس الوقت، حيث تساعد على تحفيز النواقل العصبية في الدماغ، ما يحفزه بدوره على إفراز هرمون الكورتيزول الذي يقلل مستويات التوتر، والنتيجة هي مزاج جيد، ونوم جيد، وكلاهما يمنحك بشرة متوهجة، علاوة على أن الوخز بالإبر يساعد على تدفق الدم، ما يعزز توهّج بشرتك أيضاً.

2- أصناف الطعام الصحي
تناول أصناف الطعام الصحي مثل الدهون الصحية والخضروات والفواكه الطازجة، يعزز صحة الجسم عموماً، ما يعود على بشرتك بالنضارة والمرونة والحيوية، ويجعل مظهرك الخارجي متوهّجاً.

3- الاهتمام بصحة الأمعاء
تظهر الأبحاث أن الأشخاص الذين يتمتعون من تنوّع ميكروبي جيد في الأمعاء، هم الأكثر صحة، وهذا يعني أن عليكِ الاهتمام بصحة الأمعاء، عبر تغذيتها بالميكروبات الصحية، وذلك عبر تناول اللبن الزبادي والألياف.

4- التمارين الرياضية
ممارسة التمارين الرياضية لا يكون لفقدان الوزن فحسب، بل إن الحرص على ممارسة تمارين الكارديو بانتظام، يساعد على تدفق الدم في الجسم، ما يحسن وصول المواد الغذائية للبشرة، ويجعلها أكثر تورداً وتوهجاً ومرونة.

5- النوم الجيد
أثبتت الدراسات إلى أن قلة النوم تقلل عمليات إصلاح البشرة، الأمر الذي يسرع ظهور العلامات الدقيقة، وتصبغات البشرة، وقلة مرونتها، وأوصى الباحثون بضرورة الحصول على 7 ساعات من النوم الجيد يومياً، من أجل التمتع ببشرة مرنة، متوهجة، وموحدة اللون.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.