شريط الأخبار
أعمال شغب واطلاق غاز مسيل للدموع في وسط البلد على خلفية توقيف الوكيل والربيحات العمري : إثبات النسب بـ (DNA) لم يلغ نهائياً انما لكل محكمة تقدير ظروف الحالة الرزاز : التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السليمة مكفول بالدستور والقانون وزير الصحة: نأمل أن ترتفع نسبة المؤمنين صحيا إلى 80% تعليق جزئي للتداول في بورصة عمان الأربعاء والخميس الحموري: تقييد الجنسيات ساهم بتقليل أعداد المرضى الزائرين للمملكة الزوايدة :"اعتذار الوكيل يعني لا نيّة متوفرة للمساس بأي رموز ومعتقدات" مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح الرزاز خلال لقاء نشاط الرابع: إفراج وشيك عن "موقوفي الرأي".. والعفو العام جاهز "الوحدة" للرزاز: أنتم تخالفون الدستور وتتناقض أفعالكم مع أقوالكم عطية يحذر من شراء أراضٍ في القدس وإعادة بيعها لإسرائيليين القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى بالوثيقة...أول تعميم إلى جميع أئمة ووعاظ ومؤذني المساجد بعدم استعمال السماعات الخارجية العثور على لقيط بالقرب من مركز طبي في مخيم اربد إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان الملك لشباب عجلون: غادروا ثقافة الانتظار إلى اغتنام الفرص بالتفاصيل ... (9)مستشارين في رئاسة الوزراء الحكومة تنفي بيع اراض لقاعدة جوية بـ 1.5 مليار دينار الحكومة تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" الرزاز: ملتزمون بعدم إغلاق أي ملف فساد ولا أحد فوق القانون
عاجل

جماهير الريال تلهب أسعار تذاكر "كلاسيكو الموت"

الوقائع الإخبارية : كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن جماهير ريال مدريد ألهبت أسعار تذاكر مباراة إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس، بين ريفر بليت وجاره وغريمه التقليدي بوكا جونيورز.

وأوضح المصدر أن الجماهير الملكية استفادت من حصة 9 آلاف تذكرة، على اعتبار أن "كلاسيكو الموت" سيقام على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

وتابع "كل هذه الحصة بيعت في أقل من 90 دقيقة.. والآن بعض جماهير النادي الملكي تعيد بيعها بأثمان خيالية".

وجرى في الأصل طرح التذاكر بأسعار تتراوح بين 80 و220 يورو، إلا أن بعض الجماهير استغلت الفرصة والإقبال الكبير عليها وقررت تداولها بأسعار تبدأ من 250 يورو، وتصل إلى 800 يورو.

وعبر عدد من الأنصار الراغبين في حضور "نهائي الأحلام" عن غضبهم من هذا التصرف، قائلين "من يقدم على مثل هذه الأفعال لا علاقة له بكرة القدم.. هذه اللعبة في الأصل للفقراء لا الأغنياء".

وكان اتحاد كرة القدم الأميركي الجنوبي (كونميبول) أعلن أن المباراة ستقام خارج الأرجنتين يوم التاسع من كانون الأوّل الجاري، وذلك بعدما أرجئت في آخر لحظة من موعدها الأصلي المقرر السبت قبل الماضي، إثر اعتداء مشجعي ريفر بليت على الحافلة التي تقل لاعبي بوكا جونيورز.

وأقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين في 11 تشرين الثاني الماضي على ملعب "بومبونيرا" الخاص ببوكا جونيورز وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.