شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

جماهير الفيصلي تتجمهر أمام اتحاد كرة القدم احتجاجاً على عقوبات عدي زهران

الوقائع الإخبارية : تتواجد الان امام مقر اتحاد كرة القدم في العاصمة عمان أعداد من جماهير النادي الفيصلي رفضا لقرارات اللجنة التأديبية في الاتحاد والتي قررت الثلاثاء، حرمان لاعب النادي عدي زهران من المشاركة في أي نشاطات متعلقة بكرة القدم لمدة 6 سنوات، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور قرار العقوبة.

وجاء القرار إثر قيام اللاعب بالاستعراض بطريقة مسيئة خلال مباراة الفيصلي مع الوحدات.

يذكر أن اللجنة التأديبية أصدرت عقوبات أخرى على النادي إلى جانب قرار حرمان اللاعب عدي زهران، وهي: تغريم نادي الفيصلي مبلغ (500) دينار، واقامة اول مباراة رسمية لنادي الفيصلي في بطولة دوري المناصير على ارضه بدون جمهور، بالإضافة إلى تغريم النادي الفيصلي مبلغ (1500) دينار.كما قررت تغريم النادي مبلغ (500) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار وفقا لتكاليف الاصلاح التي تتم من قبل الملعب المعني او من الاتحاد وتغريمه أيضاً، مبلغ (8000) دينار، وحرمان جمهور نادي الفيصلي من ادخال التيفو لنهاية موسم 2018/2019م.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.