شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

"جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن

الوقائع الاخبارية :طالبت جمعية جماعة الإخوان المسلمين، الأحد، الحكومة باغلاق النوادي الليلة و"وحانات الخمر" في الأردن.

وقالت الجمعية في بيان لها صباح الاحد،: ان ما أسمته بـ "الوقائع غير أخلاقية الخطيرة" التي حدثت مؤخراً، تنشر الرذيلة والفاحشة في مجتمعنا الأردني الملتزم، والمعتز بقيمه وأصالته.

ودعت الحكومة الى إجراء تحقيق موسع ودقيق حول مظاهر الفلتان الأخلاقي الذي نشهده، وبخاصة منذ عام ونيف، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على طهر بلدنا الحبيب.

وتالياً نص البيان :

بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين

قال تعالى(إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ)

تطالعنا الأخبار كل يوم، بحوادث مشينة، ووقائع غير أخلاقية خطيرة، تنشر الرذيلة والفاحشة في مجتمعنا الأردني الملتزم بدينه، المعتز بقيمه وأصالته.

إننا في جمعية جماعة الإخوان المسلمين إذ نتابع التردي الأخلاقي، وموجات الانحطاط المتتالية التي يتعرض لها مجتمعنا، والتي لا يمكن أن تكون مصادفة، لنطالب الحكومة بالآتي:

١-إغلاق الملاهي الليلية، وحانات الخمر، ومطالبة مجلس النواب بإصدار القوانين الكفيلة بذلك.

٢- تسفير كل بنات الليل، اللواتي ينشرن الرذيلة والمرض في مجتمعنا، ومحاسبة المستقدمين لهن، مهما كانت مواقعهم.

٣-تنظيم حملات قيمية، تحافظ على طهر أردن مؤتة واليرموك، وتحصين الأجيال ضد العهر والفجور.

٤-إجراء تحقيق موسع ودقيق حول مظاهر الفلتان الأخلاقي الذي نشهده، وبخاصة منذ عام ونيف، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على طهر بلدنا الحبيب.

مؤملين من أبناء شعبنا الوفي أن تبقى أصواتهم عالية أمام تيار الرذيلة والفاحشة، لنبقى جميعًا في مركب الأخلاق والفضيلة، ننعم وأبناؤنا برحمة الله وفضله.

والله أكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين

الأحد الثامن عشر من آب ٢٠١٩

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.