شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة شاهد بالفيديو .. شاب مصري يتصدى لعملية سطو مسلح في الأردن
عاجل

"جمعية البنوك" للحكومة: اذا رفعتم الضرائب على البنوك سنرفع الفائدة على المواطن

الوقائع الإخبارية : كشف رئيس جمعية البنوك الأردنية هاني القاضي أن مجموع قيمة القروض الممنوحة من قبل البنوك للمواطنين تبلغ ما يقارب ٩,٥ مليار دينار اردني منها ما يقارب ٤,٢ مليار قروضا سكنية.

وبين القاضي أن مشاريع قوانين الضريبة المتتالية أدت لتخبط وعدم استقرار البيئة الاقتصادية ، مشيرا إلى هبوط سهم سوق عمان المالي منذ بداية أيار الماضي وقت الاعلان عن مشروع القانون، إضافة اانخفاض حجم التداول فيه إلى أكثر من النصف .

واكد القاضي خلال اجتماع جمعية البنوك بلجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية اليوم الأحد أن رفع نسبة الضريبة على البنوك في مشروع القانون سوف تدفع البنوك على رفع أسعار الفوائد مما سيزيد الأقساط الشهرية على الأفراد والمؤسسات على حد سواء ، لافتا إلى أن القرض بقيمة ٥٠ الف دينار سيزيد قسطه الشهري بمقدار ١٤ دينار.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.