شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

جواد الكساسبة : شاءت الأقدار ...شكراً للشيخ محمد بن راشد وللأميرة هيا بنت الحسين

الوقائع الإخبارية : قدم جواد شقيق الطيار الشهيد معاذ الكساسبة الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم صاحب الرؤية الثاقبة والكرم العربي الأصيل ، والشكر الموصول لصاحبة السمو الملكي الأميرة الهاشمية بنت سيد الرجال هيا بنت الحسين على الحفاوة والكرم العربي الأصيل الذي أحيطت به والدتي إثناء زيارتها لدولة الإمارات العربية المتحدة .
حيث أكد جواد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " بان الأقدار شاءت أن تسافر والدتي لقضاء فترة بجوار شقيقتي المقيمة في دبي مع زوجها و عائلتها بعد ولادتها طفتلها, و عندما علم سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم و صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا الحسين بوجود والدتي في دبي ، كانت هذه اللفتة الكريمة من لدنهما باستضافة والدتي و عائلة شقيقتي في جلسة عائلية تخلو من الرسميات
بارك الله فيكم على هذه اللفته الكريمة و التي كان لها كبير الأثر على أنفسنا ، و رحم الله شهيد الأمة و الوطن معاذ الكساسبة و و الشهداء الذين لهم منزلة عظيمة عند الله و عند الناس.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.