شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

جورج بوش الأب يحطم رقما قياسيا بالتاريخ الأميركي

الوقائع الإخبارية :      في حدث غير مسبوق بالتاريخ الأميركي احتفل الرئيس الأسبق، جورج بوش الأب، الثلاثاء، بعيد ميلاده الرابع والتسعين، ليصبح بذلك أول رئيس للولايات المتحدة يصل إلى هذا العمر المتقدم.

وشارك الرئيس الأميركي السابق، جورج بوش الابن، صورة له إلى جانب والده على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها بالقول إنه "محظوظ" بحمل اسم والده.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بوش الأب احتفل بعيد ميلاده وسط أجواء عائلية وهادئة في بيته بولاية ماين.
وتولى جورج بوش الأب الرئاسة الأميركية في الفترة بين 1989-1993 التي شهدت أحداثا عدة أبرزها حرب تحرير الكويت.

لكن الفارق العمري بين بوش الأب ورئيس آخر سبق له أن حكم للولايات المتحدة ليس كبيرا، فجيمي كارتر مثلا في عامه الثالث والتسعين وسيتم عامه الرابع والتسعين في أكتوبر المقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.