شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا.
عاجل

جولة لـ "الطاقة والمعادن" لكشف الاعتداءات على الكهرباء في النقب والراجف

الوقائع الاخبارية: قام فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بجولة للكشف عن واقع الاعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.
وفي الجولة التي ترأسها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أكدت الهيئة والشركة أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات، نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.
وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية الذي تكرر (15) مرة خلال العام الجاري.
وكانت شركة توزيع الكهرباء أكدت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة" حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.
وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى حدوث شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن (10) قرى، تضم نحو (1500) مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين, بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.