شريط الأخبار
شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل زكي بني ارشيد: اقرأ بإسم ربك الذي خلق عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله وفاة شخص وإصابة آخر اثر تدهور تركتور زراعي في اربد مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون بالتفاصيل...تعميم من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية
عاجل
 

جولة لـ "الطاقة والمعادن" لكشف الاعتداءات على الكهرباء في النقب والراجف

الوقائع الاخبارية: قام فريق من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بجولة للكشف عن واقع الاعتداءات التي تعرضت لها قواطع تتبع لشركة توزيع الكهرباء في منطقتي النقب والراجف بمحافظة معان.
وفي الجولة التي ترأسها الدكتور خضر الجندي، بحضور مدير كهرباء معان المهندس محمد المزايدة، أكدت الهيئة والشركة أهمية تضافر الجهود لمنع وقوع مثل تلك الإعتداءات، نظراً لما تسببه من أضرار على المواطنين والشركة على حدٍ سواء.
وناشد المزايدة المواطنين ضرورة الإبلاغ عن أي حالة اعتداء والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة ومع موظفي الشركة والكوادر والورش الفنية، بما يمكن من وقف مسلسل الاعتداء على الشبكة الكهربائية الذي تكرر (15) مرة خلال العام الجاري.
وكانت شركة توزيع الكهرباء أكدت الأربعاء الماضي وقوع اعتداء على أحد القواطع الهوائية بمنطقتي النقب والراجف، وذلك نتيجة التعدي على أحد القواطع الهوائية على تفريعة "أوهيدة" حيث تم كسر القفل وفتح القاطع من قبل عابثين.
وقال المزايدة إن الحادثة أدت إلى حدوث شرارة على الملامسات وانقطاع التيار عن (10) قرى، تضم نحو (1500) مشترك، مشيراً إلى أن كوادر الشركة الفنية تمكنت من إصلاح الخلل وإعادة التيار لجميع المشتركين, بعد انقطاع دام ساعة واحدة من (8.30 لغاية 9.30) مساءً.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.