جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل

الوقائع الاخبارية : ذكرت صحيفة جيروسالم بوست الإسرائيلية أن سلطات تل أبيب منعت المعارض الأردني مضر زهران من دخول (إسرائيل) وأجبرته على العودة إلى بريطانيا.

وأضافت الصحيفة في خبرها الذي نشرته على موقعها على شبكة الإنترنت، مساء الاثنين، أن زهران الذي قالت إنه أعلن نفسه زعيما للمعارضة الأردنية حاول دخول إسرائيل الخميس الماضي وأن السلطات أعادته إلى بريطانيا الجمعة لأسباب أمنية. وقالت الصحيفة إن زهران الذي يصف نفسه بالأمين العام لتحالف المعارضة الأردنية حاول دخول إسرائيل للقاء مسؤولين محسوبين على اليمين المتشدد وقيادات استيطانية يحظى بدعمهم وتأييدهم.

وأضافت جيروسالم بوست أن زهران يؤيد بشدة تحول الأردن إلى وطن بديل للفلسطينيين وأنه طرح نفسه لقيادات اليمين المتشدد بديلا معقولا عن الحكم في الأردن.

وقالت الصحيفة، في خبرها إن زهران كان قد وصف الأردن إبان إقامته فيها بأنها دولة فصل عنصري ضد الفلسطينيين وإنه تراجع عن ذلك في الصحف المحلية بعد موجة اعتراض شديدة.

وأضافت الصحيفة أن زهران اتهم بعدة قضايا خلافية من بينها عدم سداد قروض بنكية قبل أن يغادر إلى بريطانيا عام ٢٠١٠ طالبا اللجوء السياسي فيها، وفي العام التالي تم استدعاؤه للمثول أمام المحكمة في قضية رفعها ضده بنك إتش إس بي سي بتهمة عدم سداده قرضا قيمته ٤٧ ألف دينار أردني. وفي عام ٢٠١٣ دانت محكمة عسكرية زهران بإطالة اللسان وإهانة الأجهزة الأمنية وتحريض أبناء البلد على بعضهم البعض وبث كراهية النظام في المجتمع.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.