حادثة مقزّزة: اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. وهذا ما وجدته داخلها!
شريط الأخبار
المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية رفضاً للمناهج الجديدة استكمال النظر بطلب إحالة وزيرين أسبقين إلى القضاء الحموري: الأردن احرز التقدم بالابتكار والحلول طويلة الامد الوزير الأسبق طاهر العدوان: التهديد الصهيوني جدي ويحتاج لمواجهة جدية الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها
عاجل

حادثة مقزّزة: اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. وهذا ما وجدته داخلها!

الوقائع الاخبارية :ذهبت سيّدة بريطانية مع ابنتها لتناول وجبة طعام على عجل، في مطعم "ماكدونالدز" الشهير، لكنّهما صُدمتا أثناء تناول الطّعام داخل المطعم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فقد توجّهت لورا بوبسي (27 عاماً) مع ابنتها إلى مطعم "ماكدونالدز"، لتناول وجبة سريعة، لتكتشف وجود قدم دجاجة صغيرة داخل الدجاج المقلي "الناغتس".

وقالت إنّها شعرت بالتقزّز والاشمئزاز من الأمر، فيما أصيبت ابنتها البالغة من العمر 6 أعوام بالصدمة.

وعرضت بوبسي القطعة التي احتوت على قدم الدجاجة خلال فيديو نشرته على مدونتها الخاصة بالأمومة وأسلوب الحياة.

ويظهر في الفيديو بوضوح قدم الدجاجة الصغيرة داخل قطعة اللحم المقلي، وقالت إنّه بسبب الطريقة التي يحضر فيها "ماكدونالدز" الطعام، فيمكن أن يحدث هذا الأمر بسهولة.

وقالت إنّها نباتية وليست مغرمة بوجبات مطاعم، مثل "ماكدونالدز"، لكنّها كانت بحاجة لتناول وجبة سريعة، بعدما أنهت ابنتها يومها الدراسي، لذلك توجهت إلى المطعم القريب.

وعمدت الأم إلى تفتيت الدجاج المقلي إلى قطع صغيرة، حتى تتمكّن الطفلة الصغيرة من تناول الطعام بشكل مريح، لتكتشف أثناء ذلك الأمر "المقزز".

وقالت إنها بعثت بشكوى إلى مدير المطعم، الذي قالت إنه لم يفعل الكثير حيال الأمر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.