حارس مايكل جاكسون يفجر مفاجأة!
شريط الأخبار
قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي
عاجل

حارس مايكل جاكسون يفجر مفاجأة!

الوقائع الإخبارية: فجر مات فيديس، الحارس الشخصي لنجم البوب والمطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، حول السر وراء وفاة الأخير، وهي تلك المزاعم التي كان يتم ترويجها عن استغلاله الجنسي للأطفال.

مات أكد في مقابلة حصرية أجراها مع صحيفة الديلي ستار البريطانية أن مايكل جاكسون، أصيب بجنون العظمة، ذلك المرض الذي ساهم في وفاته، حيث فقد الثقة في الجميع خلال تلك الفترة عقب ظهور مزاعم استغلاله الأطفال جنسيًا.

وكان الأطباء أعلنوا بعد وفاة مايكل جاكسون، عن عمر ناهز الـ 50 عامًا أن وفاته جاءت بسبب سكتة قلبية، نتيجة تناوله مزيجًا من العقاقير الطبية، ثم أدين بعدها طبيبه كونراد موراي، بتهمة القتل غير العمد؛ لأنه أعطى مايكل جرعة تخدير مميتة بمنزله في لوس أنجلوس.

ووصف فيديس اتهامات استغلال مايكل للأطفال جنسيًا بأنها اتهامات باطلة، وأنها لا تعدو كونها مجرد "هراء”، كما وصف مروجي تلك الاتهامات بأنهم حفنة من "الجبناء”.

وكشف فيديس، وهو صاحب شركة "مات فيديس للفنون القتالية”، التي كلفت بحماية مايكل في الفترة من 1999 حتى 2009، عن أن النجم الراحل عاش حالةً تامة من الفوضى بعد توجيه اتهاماتٍ له بأنه شاذ جنسيًا؛ إذ فقد حينها الشغف ولم يكن بمقدوره العودة لحالة الحيوية والحماسة التي كان عليها من قبل، وكان بمثابة جثة متوفاة تمشي على الأرض.

وأوضح الحارس الشخصي أن جاكسون كان يعاني كثيرًا عند النوم وتناول الطعام، وفقد وقتها جزءًا كبيرًا من وزنه، وبدأت تتسلل إليه مشاعر الخوف حتى من أقرب أصدقائه، وكان يخشى من إطلاق النار عليه، وهي المشاعر التي بدأت تتراكم لديه وقادت في النهاية إلى وفاته، رغم أنه كان يسعى في الوقت ذاته لإثبات براءته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.