شريط الأخبار
الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !!
عاجل

"حاويات العقبة" ترفع رسوم بدلات خدماتها 4.5 % منتصف الشهر المقبل

الوقائع الإخبارية: رفعت شركة ميناء حاويات العقبة رسوم بدلات خدماتها بنسبة 4.5 % اعتبارا من منتصف الشهر المقبل، بعد أخذ موافقات الجهات المختصة.
وقالت الشركة، في كتاب رسمي وجهته أمس إلى عملائها، إن القرار جاء بالاستناد إلى معدل التضخم الذي أعلن عنه البنك المركزي للعام 2018.
وبينت الشركة أن هذه البدلات أعلنت في الجريدة الرسمية في عددها الأخير الصادر في الخامس عشر من الشهر الحالي، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل الخدمات وأعلى درجات الإنتاجية، ومواصلة تقديم الدعم الدائم لزبائنها.
وبحسب الجريدة الرسمية، فإن هذه التعديلات يعمل بها ضمن حدود ميناء حاويات العقبة، واللائحة المنشورة في عدد الجريدة لا تؤثر على أي قانون أو نظام يتعلق بالرسوم الجمركية أو أي رسوم أو ضرائب أخرى تفرض أو تطبق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أو على أي أمر أو قرار يتم إصداره وتوجيهه بصورة قانونية.
وتسري أحكام اللائحة الجديدة على جميع الاتفاقيات المبرمة بين شركة ميناء حاويات العقبة وبين عملائها فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركة ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك خطيا بينهما.
وكانت الشركة رفعت في تموز(يوليو) 2018 رسوم بدلات الخدمات المناولة والتعبئة والتخزين وخدمات أخرى على جميع الحاويات بمختلف أحجامها ومقاساتها؛ حيث رفعت في ذلك بدلات 17 خدمة تقدم لعملاء الشركة، من أبرزها خدمات الحاويات المبردة، خدمات شفتنة الحاويات في الساحات وعلى السفن، خدمات استخدام القبان، خدمات متعلقة باستعمال معدات خاصة، خدمات متعلقة بالبضائع الخطرة، خدمات متعلقة ببضائع سفن الدحرجة وتحميل وتفريغ بضائع السائبة وتأخير الرافعات الجسرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.