"حاويات العقبة" ترفع رسوم بدلات خدماتها 4.5 % منتصف الشهر المقبل
شريط الأخبار
الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره بالاسماء .. إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية
عاجل

"حاويات العقبة" ترفع رسوم بدلات خدماتها 4.5 % منتصف الشهر المقبل

الوقائع الإخبارية: رفعت شركة ميناء حاويات العقبة رسوم بدلات خدماتها بنسبة 4.5 % اعتبارا من منتصف الشهر المقبل، بعد أخذ موافقات الجهات المختصة.
وقالت الشركة، في كتاب رسمي وجهته أمس إلى عملائها، إن القرار جاء بالاستناد إلى معدل التضخم الذي أعلن عنه البنك المركزي للعام 2018.
وبينت الشركة أن هذه البدلات أعلنت في الجريدة الرسمية في عددها الأخير الصادر في الخامس عشر من الشهر الحالي، مؤكدة التزامها بتقديم أفضل الخدمات وأعلى درجات الإنتاجية، ومواصلة تقديم الدعم الدائم لزبائنها.
وبحسب الجريدة الرسمية، فإن هذه التعديلات يعمل بها ضمن حدود ميناء حاويات العقبة، واللائحة المنشورة في عدد الجريدة لا تؤثر على أي قانون أو نظام يتعلق بالرسوم الجمركية أو أي رسوم أو ضرائب أخرى تفرض أو تطبق في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة أو على أي أمر أو قرار يتم إصداره وتوجيهه بصورة قانونية.
وتسري أحكام اللائحة الجديدة على جميع الاتفاقيات المبرمة بين شركة ميناء حاويات العقبة وبين عملائها فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها الشركة ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك خطيا بينهما.
وكانت الشركة رفعت في تموز(يوليو) 2018 رسوم بدلات الخدمات المناولة والتعبئة والتخزين وخدمات أخرى على جميع الحاويات بمختلف أحجامها ومقاساتها؛ حيث رفعت في ذلك بدلات 17 خدمة تقدم لعملاء الشركة، من أبرزها خدمات الحاويات المبردة، خدمات شفتنة الحاويات في الساحات وعلى السفن، خدمات استخدام القبان، خدمات متعلقة باستعمال معدات خاصة، خدمات متعلقة بالبضائع الخطرة، خدمات متعلقة ببضائع سفن الدحرجة وتحميل وتفريغ بضائع السائبة وتأخير الرافعات الجسرية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.