شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

حبس موظف بلدية اختلس خطوط خلوية وتغريمه 127 ألف دينار

   الوقائع الإخبارية:   قضت محكمة جنايات عمان اليوم الثلاثاء بحبس موظف بلدية مدة اربع سنوات بعد تجريمه بتهمتي الاختلاس والاحتيال وقضت بتغريمه قيمة المبلغ المختلس المقدر بحدود 127 الف دينار.

ووفق مصدر قانوني فان الموظف كان يطلب خطوط هواتف خلوية على البطاقات من احدى شركات الاتصالات على العرض الحكومي وبختم من البلدية بشكل يزيد عن حاجة البلدية بواقع 2000 خط.

وقضت المحكمة بحبسه ثلاث سنوات عن تهمة الاختلاس وحبسه سنة عن تهمة الاحتيال وعملا بقانون الجرائم الاقتصادية قررت جمع العقوبات الصادرة بحقه لتصبح الحبس اربع سنوات.

وأعلنت المحكمة في جلستها التي ترأسها القاضي اميل الرواشدة وعضوية القاضي مرزوق العموش براءة موظف في شركة الاتصالات من التهم المسندة اليه وهي التدخل بالاختلاس واالتدخل باستثمار الوظيفة.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن امام محكمة الاستئناف.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.