شريط الأخبار
جلالة الملك يلتقي مقتدى الصدر انتخاب د.مصطفى العماوي رئيساً للمرصد الوطني لحقوق الإنسان وفاة طالبة مدرسة دهساً في لواء الهاشمية بالزرقاء ..والسائق يلوذ بالفرار صرف علاجات منتهية الصلاحية للأطفال من صيدلية مستشفى النديم الحكومي شبهة انتحار بوفاة خمسيني إثر إصابته بعيار ناري بالرأس في الزرقاء بالأسماء ...ترقيات أكاديمية جديدة في جامعة اليرموك "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة حديثة الولادة ملقاة بالشارع العام في العقبة اصابة شخصين بحادث تصادم 7 مركبات بالقرب من قصر العدل بالعاصمة عمان شبهة جنائية في غرق أربعينية بالشونة الجنوبية ما حقيقة ايقاف العمل ببطاقة الاحوال المدنية العادية ؟ القبض على مطلوب بحقه مبلغ ١٠ مليون دينار في احدى ضواحي العاصمة الحكومة تقرّ تعليمات تبادل وتزويد البيانات بين الدوائر الحكومية شاهد بالصور...الملكة رانيا تصل مخيمات "الروهينغا" في بنغلادش الحكومة تحوّل 5 ملايين للهيئة المستقلة لصرف مستحقات العاملين في الانتخابات نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية في الأردن .. فتاة تقنع صديقتها بأن حبيبها غير مناسب أخلاقيا لتتركه ولكنها تتفاجأ بزواجهما تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين الفقيه يوعز لتسهيل تواصل المواطنين مع القيادات الأمنية
عاجل

حتى لو ألغى خاصية Seen؟ هكذا تعرف إذا قُرأت رسالتك على واتساب!

الوقائع الإخبارية : أصبح تطبيق واتساب من مسببات القلق لدى الكثيرين؛ إذ أصبح بإمكاننا مراقبة سلوك الشريك بصورة ما، وتتردد في أذهان الكثيرين تساؤلات مثل: "لماذا رأت رسالتي ولم تردَّ عليها؟"، و"هو متاح الآن ولكنه لا يجيب عن اتصالي".

حسناً، القدرة على مراقبة الآخر رقمياً يمكن أن تكون مرهقة، وبالأخص عندما يقوم بتعطيل إحدى أهم طرق المراقبة.. العلامات الزرقاء المزدوجة أسفل الرسائل، وهذا يثير المزيد من التساؤلات والشكوك حول سبب تعطيلها وما الذي يخفيه الآخر.

وقدم موقع Infobae الأرجنتيني، طريقتين تساعدان في معرفة ما إذا كان الشخص الذي قام بتعطيل خاصية العلامة المزدوجة قد تلقى محتوى الرسالة أم لا.

1- إرسال رسالة إلى مجموعة دردشة

في مجموعات الدردشة، يمكن معرفة كل من قام بقراءة الرسائل، فقط قم بالضغط على الرسالة.

إذا كنت من مستخدمي iPhone، فقط قم بتحريك إصبعك إلى اليسار للحصول على معلومات الرسالة.

2. إرسال رسالة صوتية

عند الاستماع إلى الرسالة الصوتية، يتغير لون التسجيل إلى اللون الأزرق حتى لو قام المتلقي باختيار تعطيل خاصية العلامة الزرقاء.. إلا إذا استطاع مقاومة فضوله لمعرفة محتوى التسجيل.. هل سيفعل؟ على الأرجح لا.

حيلة أخرى إن أردت الاستماع إلى التسجيل الصوتي الذي ترسله عبر واتساب؛ إذ إنه من المعروف أنه بمجرد تسجيلك الصوت لا يكون بإمكانك الاستماع إلى الرسالة قبل إرسالها.

لذا، فبحيلة بسيطة، يمكنك سماع الصوت قبل إرساله، من خلال الضغط على رمز "المشبك" الموجود أسفل يمين صفحة الدردشة، ثم الضغط على رمز الـAudio، ومن ثم اختيار تسجيل الصوت لواتساب، وحينها سيمكنك تسجيل الصوت والاستماع له قبل إرساله.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.