شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

حدث في السعودية...طالب يعتدي على معلمه بعنف بسبب سؤاله عن اسمه!

الوقائع الإخبارية : اعتدى طالب في مدرسة ثانوية في الطائف السعودية على معلمه، بلكمة في أنفه داخل الفصل، مسببًا له نزيفًا وإصابة بالغة.

وبحسب صحيفة سعودية، كشفت مصادر أن الحادثـة وقعت عندما سأل المعلم الطلاب عن أسمائهم للتعرف عليهم، وحينما سأل الطالب المعتدي عن اسمه، فوجئ به يسدد له لكمة قوية مباشرة في أنفه أسقطته أرضًا.

وأضافت المصادر أن الطالب المعتدي هرب من المدرسة بعد اعتدائه على المعلم، فيما تقدم الأخير ببلاغ إلى الشرطة، وأرسلت المدرسة محضرًا رسميًا لإدارة تعليم الطائف.

وأظهرت عدة صور تلطخ ثوب المعلم بالدماء، جرّاء نزيف أنفه، في حين باشر الهلال الأحمر بالإسعافات الأولية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.