شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

حدث في السعودية...طالب يعتدي على معلمه بعنف بسبب سؤاله عن اسمه!

الوقائع الإخبارية : اعتدى طالب في مدرسة ثانوية في الطائف السعودية على معلمه، بلكمة في أنفه داخل الفصل، مسببًا له نزيفًا وإصابة بالغة.

وبحسب صحيفة سعودية، كشفت مصادر أن الحادثـة وقعت عندما سأل المعلم الطلاب عن أسمائهم للتعرف عليهم، وحينما سأل الطالب المعتدي عن اسمه، فوجئ به يسدد له لكمة قوية مباشرة في أنفه أسقطته أرضًا.

وأضافت المصادر أن الطالب المعتدي هرب من المدرسة بعد اعتدائه على المعلم، فيما تقدم الأخير ببلاغ إلى الشرطة، وأرسلت المدرسة محضرًا رسميًا لإدارة تعليم الطائف.

وأظهرت عدة صور تلطخ ثوب المعلم بالدماء، جرّاء نزيف أنفه، في حين باشر الهلال الأحمر بالإسعافات الأولية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.