شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

حدث في بلد عربي ... خدّر أولاده وزوجته قبل ذبحهم ... التفاصيل مرعبة

الوقائع الإخبارية : شهدت القاهرة الجديدة جريمة مروعة أذهلت السكان ومتابعي مواقع التواصل. فقد عثر على جثث4 أبناء ووالدتهم بعدما تم قتلهم ذبحاً.

وأظهرت التحريات أن الأب هو من أقدم على ارتكاب الجريمة. وأفادت تحقيقات النيابة أن الأخير قام بتخدير أفراد أسرته ثم ذبحهم في أعناقهم الواحد تلو الآخر.

وأشار موقع "اليوم السابع" المصري إلى أنه تم العثور على 5 جثث من أسرة واحدة في منزلهم الكائن في مدينة الشروق، لافتاً إلى أنه يجري تشريحها لمعرفة ملابسات الحادثة.

كما أظهرت المعلومات أن الأب ويدعى كرم محمد عبدالراضي، ‬38 سنة،يعمل خفيراً وأن أهالي الحي حيث تقيم الأسرة أبلغوا قسم الشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة.

كما أشارت إلى أن أعمار الأولاد تتراوح بين عامين و8 سنوات. أما الزوجة، منال ناجح فتبلغ الـ27 من عمرها.

وانتشرت معلومات تفيد بأن الزوج أقدم على فعلته بعد اكتشاف خيانة زوجته له مع مديره في العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.