شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

حدث في بلد عربي ... خدّر أولاده وزوجته قبل ذبحهم ... التفاصيل مرعبة

الوقائع الإخبارية : شهدت القاهرة الجديدة جريمة مروعة أذهلت السكان ومتابعي مواقع التواصل. فقد عثر على جثث4 أبناء ووالدتهم بعدما تم قتلهم ذبحاً.

وأظهرت التحريات أن الأب هو من أقدم على ارتكاب الجريمة. وأفادت تحقيقات النيابة أن الأخير قام بتخدير أفراد أسرته ثم ذبحهم في أعناقهم الواحد تلو الآخر.

وأشار موقع "اليوم السابع" المصري إلى أنه تم العثور على 5 جثث من أسرة واحدة في منزلهم الكائن في مدينة الشروق، لافتاً إلى أنه يجري تشريحها لمعرفة ملابسات الحادثة.

كما أظهرت المعلومات أن الأب ويدعى كرم محمد عبدالراضي، ‬38 سنة،يعمل خفيراً وأن أهالي الحي حيث تقيم الأسرة أبلغوا قسم الشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة.

كما أشارت إلى أن أعمار الأولاد تتراوح بين عامين و8 سنوات. أما الزوجة، منال ناجح فتبلغ الـ27 من عمرها.

وانتشرت معلومات تفيد بأن الزوج أقدم على فعلته بعد اكتشاف خيانة زوجته له مع مديره في العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.