شريط الأخبار
إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان ‘‘أمن الدولة‘‘ تشرع بمحاكمة متهمي خلية السلط الإرهابية الأربعاء شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة"
عاجل

حدث في بلد عربي ... خدّر أولاده وزوجته قبل ذبحهم ... التفاصيل مرعبة

الوقائع الإخبارية : شهدت القاهرة الجديدة جريمة مروعة أذهلت السكان ومتابعي مواقع التواصل. فقد عثر على جثث4 أبناء ووالدتهم بعدما تم قتلهم ذبحاً.

وأظهرت التحريات أن الأب هو من أقدم على ارتكاب الجريمة. وأفادت تحقيقات النيابة أن الأخير قام بتخدير أفراد أسرته ثم ذبحهم في أعناقهم الواحد تلو الآخر.

وأشار موقع "اليوم السابع" المصري إلى أنه تم العثور على 5 جثث من أسرة واحدة في منزلهم الكائن في مدينة الشروق، لافتاً إلى أنه يجري تشريحها لمعرفة ملابسات الحادثة.

كما أظهرت المعلومات أن الأب ويدعى كرم محمد عبدالراضي، ‬38 سنة،يعمل خفيراً وأن أهالي الحي حيث تقيم الأسرة أبلغوا قسم الشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة.

كما أشارت إلى أن أعمار الأولاد تتراوح بين عامين و8 سنوات. أما الزوجة، منال ناجح فتبلغ الـ27 من عمرها.

وانتشرت معلومات تفيد بأن الزوج أقدم على فعلته بعد اكتشاف خيانة زوجته له مع مديره في العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.