شريط الأخبار
منع سعودي من مغادرة الأردن لوجود حكم غيابي عليه يتعلق بغرامة مالية قدرها 9 آلاف دينار القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك
عاجل

حدث في بلد عربي ... خدّر أولاده وزوجته قبل ذبحهم ... التفاصيل مرعبة

الوقائع الإخبارية : شهدت القاهرة الجديدة جريمة مروعة أذهلت السكان ومتابعي مواقع التواصل. فقد عثر على جثث4 أبناء ووالدتهم بعدما تم قتلهم ذبحاً.

وأظهرت التحريات أن الأب هو من أقدم على ارتكاب الجريمة. وأفادت تحقيقات النيابة أن الأخير قام بتخدير أفراد أسرته ثم ذبحهم في أعناقهم الواحد تلو الآخر.

وأشار موقع "اليوم السابع" المصري إلى أنه تم العثور على 5 جثث من أسرة واحدة في منزلهم الكائن في مدينة الشروق، لافتاً إلى أنه يجري تشريحها لمعرفة ملابسات الحادثة.

كما أظهرت المعلومات أن الأب ويدعى كرم محمد عبدالراضي، ‬38 سنة،يعمل خفيراً وأن أهالي الحي حيث تقيم الأسرة أبلغوا قسم الشرطة بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة.

كما أشارت إلى أن أعمار الأولاد تتراوح بين عامين و8 سنوات. أما الزوجة، منال ناجح فتبلغ الـ27 من عمرها.

وانتشرت معلومات تفيد بأن الزوج أقدم على فعلته بعد اكتشاف خيانة زوجته له مع مديره في العمل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.