حدث في بلد عربي...مراهقان يخطفان زميلهما ويغتصبانه بشكل مروع!
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

حدث في بلد عربي...مراهقان يخطفان زميلهما ويغتصبانه بشكل مروع!

الوقائع الإخبارية: أقدم مراهقان في مصر - لا تزيد أعمارهما عن 16 عاماً - على خطف زميل آخر لهما، وإغتصابه بطريقة مروعة، بعد أن اخذاه الى منطقة خالية من السكان.

وقالت صحيفة "مصراوي" إن محكمة الجنايات في مدينة المينا، قررت حبس المراهقين 3 سنوات بعد أن وجهت لهما الإدانة بخطف زميلهما وهتك عرضه.وأشارت الصحيفة الى أنه تعود الواقعة التي شهدتها إحدى القرى بمركز "العدوة عندما إختطف الطالبان (ع. ث. خ)، و(م.أ.ع) يبلغان من العمر 16 سنة، زميلاً لهما، (ع. ف. م) 16 سنة، وقاما بالتعدي جنسياً عليه.
وتطابقت تقرير الطب الشرعي وتقرير مفتش الصحة وأقوال المجني عليه مع أقوال الشهود والتحريات الأمنية، ليتم إحالتهما إلى المحكمة التي أصدرت حكمها بحبس المتهمين 3 سنوات لكل منهما.وزادت الجرائم في مصر بشكل كبير في السنوات الماضية، مما دعا مؤسسات المجتمع المدني الى إقامة حملات توعوية.وكان أكثر الضحايا في تلك الجرائم النساء والفتيات القاصرات اللواتي تعرضن للتعذيب والإغتصاب وهتك العرض، واحياناً القتل والتمثيل في الجثة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.