شريط الأخبار
كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش إصابة فتاة بتسمم اثر تناولها (10) حبات من دواء مرخي عضلات أردني يطلق اسم "تميم" على مولوده تيمناً بأمير قطر
عاجل

حدث في عمان...شاب يعاكس فتاه في نهار رمضان فاوسعته ضرباً..."بكفيه الضرب الي أكله"

الوقائع الإخبارية : لقنت فتاة اردنية بالعاصمة عمان بمنطقة جبل الحسين شابا مصريا درسا بالاخلاق لن ينساه ، حيث انهالت عليه بالضرب الشديد بعد ان عاكسها ظهر الاربعاء .

وفي التفاصيل قال شهود عيان ، ان الشاب تلفظ بكلمات مخلة بالاداب على مسمع الفتاة في الشارع العام من بينها كلمات 'العب' ، مما أصابها حالة غضب هستيرية دفعتها الى ضرب هذا الشاب بعكاز كان مركون بجانبه امام احد المحلات في جبل الحسين قرب دوار الداخلية .

وبين الشهود ان الشاب تعرض للحرج وسط ما تعرض له من ضرب مبرح من الفتاة ، فلم يستطع ان يحرك ساكناً امام ضربات الفتاة له وادانة المارة له، وهو يقول ' في إيه في إيه ' .

واضاف الشهود انه تدخل عدد من المارة لانهاء الأمر وتوبيخ العامل المصري، وانطلقت الفتاة بحال سبيلها دون أن تقدم أي شكوى .

واوضح الشهود ان الفتاة قالت انها لا ترغب في تقديم شكوى قائلة : 'يكفيه الضرب الي أكله'، مشيرة الى ان لو كل متحرش سنشكي عليه سنمضي اياما في المراكز الامنية .

ودعت الفتاة الى ضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، مشيرة الى ان هناك الكثير بما اسمتهم بـ' الهمل' قليلي الادب يجب ان لا يتم التعامل معهم بمرونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.