شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

حدث في عمان...شاب يعاكس فتاه في نهار رمضان فاوسعته ضرباً..."بكفيه الضرب الي أكله"

الوقائع الإخبارية : لقنت فتاة اردنية بالعاصمة عمان بمنطقة جبل الحسين شابا مصريا درسا بالاخلاق لن ينساه ، حيث انهالت عليه بالضرب الشديد بعد ان عاكسها ظهر الاربعاء .

وفي التفاصيل قال شهود عيان ، ان الشاب تلفظ بكلمات مخلة بالاداب على مسمع الفتاة في الشارع العام من بينها كلمات 'العب' ، مما أصابها حالة غضب هستيرية دفعتها الى ضرب هذا الشاب بعكاز كان مركون بجانبه امام احد المحلات في جبل الحسين قرب دوار الداخلية .

وبين الشهود ان الشاب تعرض للحرج وسط ما تعرض له من ضرب مبرح من الفتاة ، فلم يستطع ان يحرك ساكناً امام ضربات الفتاة له وادانة المارة له، وهو يقول ' في إيه في إيه ' .

واضاف الشهود انه تدخل عدد من المارة لانهاء الأمر وتوبيخ العامل المصري، وانطلقت الفتاة بحال سبيلها دون أن تقدم أي شكوى .

واوضح الشهود ان الفتاة قالت انها لا ترغب في تقديم شكوى قائلة : 'يكفيه الضرب الي أكله'، مشيرة الى ان لو كل متحرش سنشكي عليه سنمضي اياما في المراكز الامنية .

ودعت الفتاة الى ضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، مشيرة الى ان هناك الكثير بما اسمتهم بـ' الهمل' قليلي الادب يجب ان لا يتم التعامل معهم بمرونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.