شريط الأخبار
العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً وزير سابق يثير عاصفة من الجدل: حمل ابن تيمية وسيد قطب وعبد الله عزام مسؤولية “احداث السلط” الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه بالأسماء...ترفيعات وإحالات إلى التقاعد في وزارة الخارجية وزارة العمل تؤكد تسجيل 136 ألف طلب للوظائف في قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى
عاجل

حدث في عمان...شاب يعاكس فتاه في نهار رمضان فاوسعته ضرباً..."بكفيه الضرب الي أكله"

الوقائع الإخبارية : لقنت فتاة اردنية بالعاصمة عمان بمنطقة جبل الحسين شابا مصريا درسا بالاخلاق لن ينساه ، حيث انهالت عليه بالضرب الشديد بعد ان عاكسها ظهر الاربعاء .

وفي التفاصيل قال شهود عيان ، ان الشاب تلفظ بكلمات مخلة بالاداب على مسمع الفتاة في الشارع العام من بينها كلمات 'العب' ، مما أصابها حالة غضب هستيرية دفعتها الى ضرب هذا الشاب بعكاز كان مركون بجانبه امام احد المحلات في جبل الحسين قرب دوار الداخلية .

وبين الشهود ان الشاب تعرض للحرج وسط ما تعرض له من ضرب مبرح من الفتاة ، فلم يستطع ان يحرك ساكناً امام ضربات الفتاة له وادانة المارة له، وهو يقول ' في إيه في إيه ' .

واضاف الشهود انه تدخل عدد من المارة لانهاء الأمر وتوبيخ العامل المصري، وانطلقت الفتاة بحال سبيلها دون أن تقدم أي شكوى .

واوضح الشهود ان الفتاة قالت انها لا ترغب في تقديم شكوى قائلة : 'يكفيه الضرب الي أكله'، مشيرة الى ان لو كل متحرش سنشكي عليه سنمضي اياما في المراكز الامنية .

ودعت الفتاة الى ضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، مشيرة الى ان هناك الكثير بما اسمتهم بـ' الهمل' قليلي الادب يجب ان لا يتم التعامل معهم بمرونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.