شريط الأخبار
بالفيديو...الملكة رانيا : يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا ويتبعوا اسلوبه في الحياة بالفيديو ....وفاة احد مرتبات الدفاع المدني دهسا اثناء وظيفته الرسمية في مادبا سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث نقابة المحامين توجه إنذارا عدليا لحكومة الرزاز حول "الباقورة والغمر" الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة" شاهد بالصور .. بدء دخول الفواكه السورية للأردن عبر "نصيب" "الزراعة" تؤكد أهمية وضع خطة مشتركة مع الاتحاد النوعي للدواجن "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين القبض على شخصين أقدما على قتل شخص ثمانيني بالاشتراك في مادبا امس المركزي يعمم على البنوك اعتماد الهويات الالكترونية فقط توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 وفاة بحادث مؤلم لإنقلاب مركبة في مأدبا لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد
عاجل

حدث في عمان...شاب يعاكس فتاه في نهار رمضان فاوسعته ضرباً..."بكفيه الضرب الي أكله"

الوقائع الإخبارية : لقنت فتاة اردنية بالعاصمة عمان بمنطقة جبل الحسين شابا مصريا درسا بالاخلاق لن ينساه ، حيث انهالت عليه بالضرب الشديد بعد ان عاكسها ظهر الاربعاء .

وفي التفاصيل قال شهود عيان ، ان الشاب تلفظ بكلمات مخلة بالاداب على مسمع الفتاة في الشارع العام من بينها كلمات 'العب' ، مما أصابها حالة غضب هستيرية دفعتها الى ضرب هذا الشاب بعكاز كان مركون بجانبه امام احد المحلات في جبل الحسين قرب دوار الداخلية .

وبين الشهود ان الشاب تعرض للحرج وسط ما تعرض له من ضرب مبرح من الفتاة ، فلم يستطع ان يحرك ساكناً امام ضربات الفتاة له وادانة المارة له، وهو يقول ' في إيه في إيه ' .

واضاف الشهود انه تدخل عدد من المارة لانهاء الأمر وتوبيخ العامل المصري، وانطلقت الفتاة بحال سبيلها دون أن تقدم أي شكوى .

واوضح الشهود ان الفتاة قالت انها لا ترغب في تقديم شكوى قائلة : 'يكفيه الضرب الي أكله'، مشيرة الى ان لو كل متحرش سنشكي عليه سنمضي اياما في المراكز الامنية .

ودعت الفتاة الى ضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، مشيرة الى ان هناك الكثير بما اسمتهم بـ' الهمل' قليلي الادب يجب ان لا يتم التعامل معهم بمرونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.