شريط الأخبار
بالتفاصيل.... رئيس الوزراء د.عمر الرزاز في مستشفى الاسراء عربيات: المبادرة الملكية بشأن الغارمات أكدت أن الأردن دولة تكافل رئيس ديوان الخدمة المدنية يتبرع براتبه لثلاثة شهور الى صندوق الغارمات مجلس النواب يدرج التحقيق بملف الملكية على جدول أعماله...الأحد أبو البصل : 2 مليون دينار حصيلة التبرعات للغارمات تكليف كمال خريسات قائما باعمال مدير مكتب رئيس الوزراء مدير مكتب الرئيس الرزاز فهد الفايز يقدم استقالته الرزاز يوجه لاجتماع مهم السبت لتنفيذ التوجيهات الملكية المعايطة: التحول الديمقراطي لا يجري بـ "كبسة زر" ضبط شخص ينتحل صفة طبيب ويقوم بتصنيع وبيع أدوية غير مرخصة الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل جمع 1.5 مليون دينار لدعم الغارمات وتحديد معايير الاستفادة من التبرعات الأسبوع المقبل وفاة واصابتان بحادث تدهور بالمفرق "الاحوال والجوازات" تفتح باب التبرعات بين موظفيها استجابة للمبادرة الملكية شاهد بالصور .. 10 إصابات بتصادم وتدهور مركبة في الزرقاء طقس العرب: منخفض جوي من الدرجة الثانية مساء الأحد ويوم الاثنين الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها الحاكم العام لنيوزيلندا: نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم تبرعات بنحو 1.4 مليون دينار لمساعدة الغارمات وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة الزرقاء
عاجل

حدث في عمان...شاب يعاكس فتاه في نهار رمضان فاوسعته ضرباً..."بكفيه الضرب الي أكله"

الوقائع الإخبارية : لقنت فتاة اردنية بالعاصمة عمان بمنطقة جبل الحسين شابا مصريا درسا بالاخلاق لن ينساه ، حيث انهالت عليه بالضرب الشديد بعد ان عاكسها ظهر الاربعاء .

وفي التفاصيل قال شهود عيان ، ان الشاب تلفظ بكلمات مخلة بالاداب على مسمع الفتاة في الشارع العام من بينها كلمات 'العب' ، مما أصابها حالة غضب هستيرية دفعتها الى ضرب هذا الشاب بعكاز كان مركون بجانبه امام احد المحلات في جبل الحسين قرب دوار الداخلية .

وبين الشهود ان الشاب تعرض للحرج وسط ما تعرض له من ضرب مبرح من الفتاة ، فلم يستطع ان يحرك ساكناً امام ضربات الفتاة له وادانة المارة له، وهو يقول ' في إيه في إيه ' .

واضاف الشهود انه تدخل عدد من المارة لانهاء الأمر وتوبيخ العامل المصري، وانطلقت الفتاة بحال سبيلها دون أن تقدم أي شكوى .

واوضح الشهود ان الفتاة قالت انها لا ترغب في تقديم شكوى قائلة : 'يكفيه الضرب الي أكله'، مشيرة الى ان لو كل متحرش سنشكي عليه سنمضي اياما في المراكز الامنية .

ودعت الفتاة الى ضرورة التحلي بالاخلاق الحميدة في هذا الشهر الفضيل، مشيرة الى ان هناك الكثير بما اسمتهم بـ' الهمل' قليلي الادب يجب ان لا يتم التعامل معهم بمرونة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.