شريط الأخبار
اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين راصد يستهجن سحب الهيئة المستقلة لنتائجها النهائية المومني: يحق للأردنيين أن يفخروا بكفاءة ونزاهة الانتخابات الدغمي: إصلاح إداري ومالي قادم لبلدية المفرق الكبرى بالفيديو ... مشادة بين مستشار للرئيس الفلسطيني وموظف بمطار الملكة علياء حدث في الكرك .. ذهبت للاقتراع دون علم زوجها .. فرمى عليها يمين الطلاق !! شاهد بالاسماء .. اعلان المعلمين المرشحين للاعارة في الامارات
عاجل
 

حذاري .. “نهاية العالم” خلال أيّام!

الوقائع الإخبارية : نهاية العالم يوم 31 أيّار… هذا ما تنبّأ به فيديو من فيديوهات كثيرة تتحدّث عن نهاية العالم القريبة، وتحصد ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب”.

وتنبّأ فيديو عنوانه: "علامات نهاية الزمان: أخبار ومؤامرات”، بنهاية العالم يوم 31 أيّار، عندما سيضرب كوكب الأرض "زلزال فظيع”.

ووفق موقع "مترو”، لا يحمل الفيديو أيّ دليل قاطع عن هذه النظريّة الخطرة، حيث يستخدم لقطات لكوارث طبيعيّة سابقة وموسيقى مؤثّرة.

ويُعدّ الفيديو، الذي تمّت مشاهدته أكثر من مليون مرة، واحداً من الفيديوهات العديدة على موقع "يوتيوب” التي تتطرّق لموضوع نهاية العالم وتزعم ايجاد الأدلّة عبر بعض الرموز في العالم، من دون أيّ دليل مقنع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.