حركة بيع ممتازة للذهب من المواطنين بالسوق المحلية
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

حركة بيع ممتازة للذهب من المواطنين بالسوق المحلية

الوقائع الإخبارية: اكد امين سر نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، وجود حركة بيع "ممتازة" للذهب من المواطنين في السوق المحلية للاستفادة من ارتفاع الاسعار.
وقال علان إن المواطنين، ومع ارتفاع اسعار المعدن الاصفر بالسوق العالمية، توجهوا لبيع ما يملكون من الذهب (الكسر) بمختلف اشكاله من المصاغ للاستفادة من غلاء الأسعار وجني الأرباح بالنسبة للمتاجرين.
واكد علان وجود عرض قوي وبيع للذهب من المواطنين، مقابل طلب ضعيف جدا على الشراء لارتفاع الاسعار وحلول موسم افتتاح المدارس، متوقعا استمرار زيادة السعر العالمي للمعدن النفيس لتوجه الصين ودول اخرى لشراء كميات كبيرة منه.
وبلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر رغبة من المواطنين في السوق المحلية اليوم الاربعاء عند 30ر31 دينار، وذلك لغايات البيع من المحلات، فيما بلغ لغايات شراء الصاغة من المواطنين 70ر29.
وبلغ سعر بيع الغرام من المعدن الاصفر عياري 24 و18 لغايات البيع من المحلات نحو 30ر36 و10ر28 دينار على التوالي.
وبلغ سعر بيع الليرة الرشادي من محلات الصاغة وزن 7 غرامات بلغ 221 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الانجليزي وزن 8 غرامات 251 دينارا.
واشار علان إلى ان سعر المعدن الاصفر بلغ بالسوق العالمية حتى بعد منتصف ظهر اليوم الاربعاء عند 1542 دولارا للأونصة الواحدة.
وكان الذهب قد لامس يوم الاثنين الماضي عتبة 1555 دولارا للاونصة (تعادل 28 غراما) وهو أعلى مستوى يبلغه فيما يزيد على ستة أعوام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.