شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

حرمان جماهير الفيصلي إدخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية الموسم

الوقائع الإخبارية : أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم قرارا بحرمان جماهير النادي الفيصلي من ادخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية موسم 2017/2018 وتغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (99 ، 16/1) اليوم الثلاثاء .

وفيما يلي نص العقوبات :
الوقائـــع1) قيام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية.
2) قيام جمهور النادي الفيصلي برفع تيفو يسيئ للفريق المنافس.
3) قيام جمهور نادي الرمثا بشتم الفريق المنافس بالفاظ نابية.

القراربعــد الاطلاع تقريري مراقب و حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي:
1) تغريم النادي الفيصلي مبلغ (990) دينار عملا باحكام المادة (95/2).
2) حرمان جمهور النادي الفيصلي من ادخال شعارات او يافطات او تيفو حتى نهاية موسم 2017/2018 وتغريم النادي الفيصلي مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (99 ، 16/1).
3) تغريم نادي الرمثا مبلغ (990) دينارعملا باحكام المادة (95/2).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149) باستثناء البند رقم (2) من القرار.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.