شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

حرمان جمهور الفيصلي من حضور لقاء إياب الكأس أمام الوحدات

الوقائع الاخبارية: اتخدت اللجنة التأديبية عدة قرارات بأندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والرمثا بناء على تقارير مراقبي المباريات وبعد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدات التي جمعتهما ضمن منافسات كأس الأردن يوم 12 الشهر الحالي يحث قام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس والحكم بألفاظ نابية ورمي كاسات المياه على أرض الملعب علما بانها المرة الخامسة عشر.
وبالرجوع إلى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر حرمان جمهور النادي الفيصلي من حضور مباراة ناديه المقبلة مع نادي الوحدات ضمن منافسات كأس الأردن والتي ستقام بتاريخ 20/5/2017 عملا باحكام المادة (94/2/ز).
وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة نادي الجزيرة مع نادي الرمثا في كأس الأردن يوم 13 الشهر الحالي
حيث قام جمهور نادي الجزيرة بشتم فريقين غير موجودين على أرض الملعب بألفاظ نابية علما بانها المرة الأولى.
وبالرجوع إلى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم نادي الجزيرة مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (94/2/أ).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
وقررت اللجنة التأديبية فيما يتعلق ب نادي كفرسوم ونادي السرحان دوري الدرجة الأولى وبعد قيام قيام مدرب حراس مرمى نادي كفرسوم منير حجات بالاعتراض على قرار الحكم.
وبعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية الاكتفاء بالعقوبة المتخذة من قبل الحكم عملا باحكام المادة (175/ب). القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
بعـد الاطلاع على تقرير حكم المباراة التي جمعت نادي الفيصلي مع نادي الوحدات بدوري تحت سن 20 للمحترفين بتاريخ 10 الشهر الحالي بسبب الألفاظ النابية من قبل الجمهورين وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم النادي الفيصلي مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ،175/أ ،26/9/ب).
- تغريم نادي الوحدات مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ ، 175/أ ، 26/9/ب).
القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.