شريط الأخبار
إربد .. اصابة 4 اشخاص بمشاجرة جماعية وضبط 4 آخرين حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط
عاجل

حرمان جمهور الفيصلي من حضور لقاء إياب الكأس أمام الوحدات

الوقائع الاخبارية: اتخدت اللجنة التأديبية عدة قرارات بأندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والرمثا بناء على تقارير مراقبي المباريات وبعد الاطلاع على تقريري مراقب وحكم مباراة نادي الفيصلي ونادي الوحدات التي جمعتهما ضمن منافسات كأس الأردن يوم 12 الشهر الحالي يحث قام جمهور النادي الفيصلي بشتم الفريق المنافس والحكم بألفاظ نابية ورمي كاسات المياه على أرض الملعب علما بانها المرة الخامسة عشر.
وبالرجوع إلى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر حرمان جمهور النادي الفيصلي من حضور مباراة ناديه المقبلة مع نادي الوحدات ضمن منافسات كأس الأردن والتي ستقام بتاريخ 20/5/2017 عملا باحكام المادة (94/2/ز).
وبعد الاطلاع على تقرير مراقب المباراة نادي الجزيرة مع نادي الرمثا في كأس الأردن يوم 13 الشهر الحالي
حيث قام جمهور نادي الجزيرة بشتم فريقين غير موجودين على أرض الملعب بألفاظ نابية علما بانها المرة الأولى.
وبالرجوع إلى أحكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم نادي الجزيرة مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (94/2/أ).
قرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
وقررت اللجنة التأديبية فيما يتعلق ب نادي كفرسوم ونادي السرحان دوري الدرجة الأولى وبعد قيام قيام مدرب حراس مرمى نادي كفرسوم منير حجات بالاعتراض على قرار الحكم.
وبعد الاطلاع على تقرير حكم المباراة وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية الاكتفاء بالعقوبة المتخذة من قبل الحكم عملا باحكام المادة (175/ب). القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).
بعـد الاطلاع على تقرير حكم المباراة التي جمعت نادي الفيصلي مع نادي الوحدات بدوري تحت سن 20 للمحترفين بتاريخ 10 الشهر الحالي بسبب الألفاظ النابية من قبل الجمهورين وبالرجوع الى احكام ونصوص اللائحة التأديبية فقد تقرر ما يلي :
- تغريم النادي الفيصلي مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ،175/أ ،26/9/ب).
- تغريم نادي الوحدات مبلغ (300) دينار عملا باحكام المواد (94/2/أ ، 175/أ ، 26/9/ب).
القرار غير قابل للاستئناف عملا باحكام المادة (149).

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.