شريط الأخبار
السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل النائب رائد الخزاعلة يسأل عن موعد نهضة الحكومة اتهامات عراقية لوزير اشترى ربع عقارات العاصمة عمان نقيب المحامين: نظام الفوترة فاشل وسيؤدي إلى فساد إداري ومالي النائب الخزاعلة ينتقد عدم استقرار تشريعات التعليم العالي اتهامات نيابية وانتقادات خلال الجلسة الاستفتاحية للنواب بالفيديو .. الدفاع المدني يخمد حريق داخل محل تجهيز ودهان مركبات في البلقاء مصدر بدائرة الاراضي : كل ما اشيع عن بيع اراضي " عمان الجديدة " لمسؤولين ومتنفذين عار عن الصحة
عاجل

حريق هائل بالقصر الجمهوري في السودان

الوقائع الإخبارية : اندلع حريق هائل، السبت، في القصر الجمهوري القديم في الخرطوم، الذي أصبح مبنى متحف السودان الوطني، حسبما كشفت مصادر "سكاي نيوز عربية".

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، تصاعد أعمدة الدخان على نطاق واسع فوق متحف السودان الوطني في العاصمة، فيما لم تتضح أسباب الحريق بعد، كما لم تصدر السلطات السودانية بيانا رسميا بشأنه.

وتحول القصر إلى متحف ومبنى إداري، علما أن القصر الحالي ملاصق له.

وفي أحد مقاطع الفيديو التي توثق الحريق، صاح السائق الذي يصور الحريق من سيارته بشعار "تسقط بس" الذي يرفعه المحتجون ضد الرئيس عمر البشير.

ويعيش السودان منذ عدة أشهر على وقع احتجاجات على تردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد.

وعقب اندلاع الاحتجاجات، أعلن البشير في فبراير الماضي حل الحكومة وفرض حالة الطوارئ، لكن الإجراءات لم تؤد إلى كبح الاحتجاجات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.