شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

حسناء عربية تخطف الأنظار بجمالها وتنال لقب شبيهة أنجلينا جولي...شاهد!

الوقائع الإخبارية : خطفت الممثلة اللبنانية الشابة دجى حجازي، الأنظار بجمالها خلال الفترة الأخيرة، وبعدما اختيرت أيضا كوجه إعلانيّ لعدد من الماركات المحليّة والعالمية.

دجى تتمتع بقدر كبير من الجمال، حتى أطلق عليها عدد كبير من متابعيها بأنها شبيهة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي.

الممثلة الشابة كانت قد شاركت في بطولة قصة "نيجاتيف” ضمن الجزء الثاني من مسلسل "الحب جنون”، إلى جانب الممثلين باسم مغنية وكارمن لبّس ومابيل حجازي وإيلي شالوحي، من تأليف سيف رضا حامد وإخراج مروان بركات.

وبعد لعبها لدور البطولة في فيلم "بغمضة عين” إلى جانب الفنان زياد برجي، رأت دجى أن اسم ممثلة بات يستهويها أكثر من أي لقب جمالي كان يقال لها.

الفنانة اللبنانية، كانت قد صرحت بأنها تفضّل أن تبني شهرتها على أساس اسمها وليس على تشبيهها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، مشيرة إلى أنها لا يزعجها هذا التشبيه أبدا، وكان الأمر يسعدنها في البداية كون أنجلينا واحدة من أجمل النساء في العالم، وقالت: لكني اليوم صرت أفضّل أن أشتهر في مجال التمثيل بفضل موهبتي وتميزي بأدائي ليس أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.