شريط الأخبار
النائب ابو حسان يساهم ب ١٠ الاف دينار لحل مشكلة الغارمات الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء
عاجل

حسناء عربية تخطف الأنظار بجمالها وتنال لقب شبيهة أنجلينا جولي...شاهد!

الوقائع الإخبارية : خطفت الممثلة اللبنانية الشابة دجى حجازي، الأنظار بجمالها خلال الفترة الأخيرة، وبعدما اختيرت أيضا كوجه إعلانيّ لعدد من الماركات المحليّة والعالمية.

دجى تتمتع بقدر كبير من الجمال، حتى أطلق عليها عدد كبير من متابعيها بأنها شبيهة النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي.

الممثلة الشابة كانت قد شاركت في بطولة قصة "نيجاتيف” ضمن الجزء الثاني من مسلسل "الحب جنون”، إلى جانب الممثلين باسم مغنية وكارمن لبّس ومابيل حجازي وإيلي شالوحي، من تأليف سيف رضا حامد وإخراج مروان بركات.

وبعد لعبها لدور البطولة في فيلم "بغمضة عين” إلى جانب الفنان زياد برجي، رأت دجى أن اسم ممثلة بات يستهويها أكثر من أي لقب جمالي كان يقال لها.

الفنانة اللبنانية، كانت قد صرحت بأنها تفضّل أن تبني شهرتها على أساس اسمها وليس على تشبيهها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، مشيرة إلى أنها لا يزعجها هذا التشبيه أبدا، وكان الأمر يسعدنها في البداية كون أنجلينا واحدة من أجمل النساء في العالم، وقالت: لكني اليوم صرت أفضّل أن أشتهر في مجال التمثيل بفضل موهبتي وتميزي بأدائي ليس أكثر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.