شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

حصول مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة الاعتماد الدولي JCI للمرة الثالثة

الوقائع الإخبارية : حصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة الاعتماد الدولي JCI للمرة الثالثة في مجال الرعاية الطبية والتعليم الطبي والبحث العلمي، واعتُمد للمرة الثانية كمركز طبي أكاديمي عالمي، وقد حصل المستشفى على هذه الشهادة على مستويات التعليم الطبي والبحث العلمي وخدمات الرعاية الطبيّة المقدمة للمريض بعد زيارة فريق التقييم الدولي للمستشفى خلال الفترة من 10-12/4/2017 الذي أبدى تقديره للجهود المميزة التي بذلها فريق العمل في مستشفى الجامعة الأردنية بكافة شرائحه ومستوياته على صعيد سعيه الحثيث لتطبيق مستوى عال من جودة الخدمات الطبية المقدّمة للمرضى وعلى صعيد عملية التعليم الطبي والبحث العلمي مما أهّله للحصول على الاعتماد الدولي.

وبهذه المناسبة قال مدير مستشفى الجامعة الأردنية الدكتور عبد العزيز الزيادات إنّ مستشفى الجامعة وأسرته تفخر بهذا الإنجاز الذي تُهديه للوطن وقائده التي تُعد إضافة نوعيّة للحقل الصحي وتعكس مستوى أداء عالٍ في إطار الرعاية الصحيّة، مُضيفاً أنّ حصول مستشفى الجامعة الأردنية على هذه الشهادة القيّمة للمرة الثالثة على المستوى الدولي تُعدّ إنجازاً ونقلةً نوعيّةً حيث اعتُمد مستشفى الجامعة الأردنية للمرّة الثانية كمركز طبي عالمي في مجالات التعليم الطبي والبحث العلمي وخدمات الرعاية الطبيّة المقدمة للمرضى، فهو من أوائل المستشفيات التعليمية الجامعية على المستوى العربي الذي يُعتمد في هذه المجالات على وجه الخصوص، وجاء ذلك إثر تطبيقه لمعايير صحيّة وتعليميّة وأكاديميّة وبحثيّة، استطاع المستشفى أن يطبّقها في سياساته وإجراءاته وخدماته مما يعني أن المستشفى يقدم خدمة صحية على المستوى العالمي الرفيع بما يخدم المرضى والعملية التعليمية والبحث العلمي.

وشكر الدكتور الزيادات فريق العمل في مستشفى الجامعة الأردنية بأكمله الذي ساهم في الحصول على هذا المُنجز العالمي ومكّن المستشفى من أن يأخذ الصّدارة والرّيادة وأن يكون على الخارطة العالميّة من خلال بذل قُصارى الجّهود لتطبيق وتمثيل السياسات والمنهجيّات والإجراءات الدقيقة في العمل الطبي والعمليّة التعليميّة التي تُعدّ منهجاً يُطبّقه مستشفى الجامعة الأردنية، والخدمات الطبية المساندة والجانب الإداري.

ونوّه الدكتور الزيادات إلى أن حصول مستشفى الجامعة على هذه الشهادة يأتي بعد أن طبّق المستشفى حوالي (1200) معياراً كمتطلبات أساسية وفرعية لمنحها في مجالات مستوى جودة الرعاية الصحية المقدمة للمريض، وإدارة المؤسّسات الصحيّة، والتّعليم الطبّي والبحث العلمي.

وإنّ حصول المستشفى على هذه الشهادة الدولية هو ترجمة حقيقيّة لسعيه الموصول لمتابعة رحلة الجودة والتميّز على المستوى الوطني والإقليمي والعالمي وتأكيدٌ واضح على عزم المستشفى للارتقاء بكافّة خدماته العلاجيّة والتعليميّة والبحثيّة، لأنّ المغزى الحقيقي من خوض هذه التجربة الرائدة لأحد أهم المستشفيات العريقة على المستوى الإقليمي ليس التقييم والاعتماد بقدر الانعكاسات والآثار التي ستُحدثُها هذه الشّهادات والمشاريع في مجالات التّحسين المُستمر في خدمات الرعاية الصحيّة والمسيرة التعليميّة والبحثيّة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.